~♠..ch5..♠~

14 0 4
                                    

آستيريا… 💚💫

هلااا بيكم.
أعزائي فيّ بارت جديد… 💚💫

" أنا لا أنسى من جعلني يومًا أُضيء في عتمتي، أو أضحك بالرغم من شُحبِ وجهي. حتى ولو فرَّقتنا الأيام والأماكن، فالقلوب شواهد لا تنسى يدًا مُدَّت لها حين شارفت على سقوطها من الحافة" .

الصَديق الذي يوجد فِي أوقَاتك السَيئة؛ صَديق العُمر 💗~

أنصدمت بنفس الوكت خنكتنيّ العبرة ودمعتي
حركت گلبيّ قبل خَدي ،حجيت بصوت مهزوز وانيّ أباوع على سيفانيّ "عود ليش ما يريد يصير عنديّ صديقات هاااا، عود ليش يريدنيّ أبقى وحديّ .. "



"وانتي صدك راح تعوفينيّ وحديّ.. شون تعوفينيّ وانتي صديقتيّ الوحيدة لعد اذا عفتينيّ المن راح أشتكيّ المن راح أبجي منو راح يخفف عنيّ هااا".



طبعًا هي هم  بچت ويايه وحضنتنيّ قويّ.
واني أبچي بحرگة جان تكول "معليچ بي خليّ يوليّ حيوان والله ولا أعوفچ ، هو شيفتهم هااا ترى شوفيّ همه الولد ثولان مايفكرون ".

هنا أنيّ متت من الضحك مدري شلون طلعنيّ من نص البچي وتخلينيّ اموووت من الضحك كملت بشقة :"شوفيّ شبيچ ترى والله همه هيج ثولان ..

وخاصة أخوج… بربج وين أكو واحد يحب صديقة أُخته المُقربة ويكللها تعوف أخُته ادري ألله شذاب عليك غير يحاول  يستغل الوضع..  ويستغل قُربج من عندي…  مو صح ".



أني هزيت براسيّ  لان هذا المفروض كملت بنفس النبرة الشقاوچية "أدري يعنيّ انيّ ليمتى أظل أعلم بيك گاران…  ماتكُليّ ليمتى .. يمتى يبديّ يستخدم عقله…  لا والقهرررررر مشتاقتله"

خرب حظي أييي والله ". وضربت كصتها
بخيبة ، أني هنا عجبنيّ الموضوع كتلها"ليش مشتاقتله هااااا موالبارحة شفتيّ ؟!"

جان تنهدت تنهيدة قووووية.
وكالت "ماعرف مشتاقتله..  تدرين مرات حتى من أشوفله كباليّ أشتاقله هيج گلبيّ يطير من أسمع صوته". انيّ هنا أبتسمت بصدق


"أدري هسة تكولين مخبلة !". وعيبت
ضحكت وكتلها "ولج لا جنت مندمجة وياج ،ادري بمشاعرج صادقة ". ابتسمت بعفوية وكامت تكمل قرايتها. 

~__♠♠♠♠__~

محمد

طبعًا اليوم مو أحسن أياميّ بالعشرة الصبح يلا فتحت عيونيّ ،أحس جسميّ نهلان گبل أخذ حمام وغيرت ملابسيّ وطلعت طبعًا مو للمدرسة. 

صِرَاعُ الْأَقْدَارِحيث تعيش القصص. اكتشف الآن