آستيريا.. 💚💫
هلااااا بيكمّ...
في بارت جديد....💚💫خليت ايديّ على راسيّ بقهر ودماغيّ ما يجمع... هااايّ شبيها اكيد تخبلتّ... گلبيّ يركض بدگاته من التوترّ ظليت افترّ بالمطبخّ ..مثل المخّبله ... لحكت ڤيااان وورافين.... وقبل ما اطبّ للغُرفة وصلني صوت بجيها ونوحها...
تبجيّ بصوت يكطعّ الكّلبّ...
ڤيان تحاول تقنعها :" شوفيّ حبيبتيّ يجوز جان متوترّ ..يجوز ضايجّ من شئ يجوز خايف... مانعرفّ بس هو اكيدّ مُعجبّ بيجّ... "... جاوبت من بين شهكاتها "لااااا... ..ڤياان... لا سألته... وكاليّ انيّ
اعتبرجّ... بنت عميّ وبس.... هو... هو هيجّ كال... وانيّ بس علموده.... باقية بالمدرسة .. اذا هو ما يحبنيّ... شكو ظاله... شكو هالعارّ بعده على ظهرّ عميّ واخويّ .. والمرة ما الها غيرّ بيت رجلها... "
انيّ من سمعت آخرّ شئ روحيّ صارت بخشميّ
فارّ دميّ... هذه تعلومّ نسرين .. القُندرة... الادبسسزجرّيت نفسّي :"هااايّ...... شبيجّ ليليانا تخبلتيّ انتيّ.. تخبلتيّ...... شنو هالحجيّ.. منو معلمجيه... وليش حجيتيّ وياه هسة... هاا ليليانا عمريّ اهديّ يعنيّ لانّ عليّ هيجّ تذبين نفسجّ بالنارّ.... الف واحد يتمناج.... " باوعت عليه وكامت وعيونها تجدحّ نااار وحمرّ
والدمعة بعدها معلكه برموشها... .
كالت بقهر وعصبية وصيااح "ليش انتيّ.. منووو بريفان حتى تعلمينيّ شنو لازمّ اسويّ... هاااا انتيّ منو... وايّ... ايّ بريفان علموده... علموده..... وهو ما مجبورّ... يحّب لو يتزوجّ وحده مثلللللللليّ... وحده مثليّ....."انهارت وانوبّ تأشرّ على نفسهاقهرتنيّ حسيت بوارفين جرتنيّ من ايديّ...
وطلعتنيّ بره الغُرفة.... وكالت بعصبية " بريفان ليش طبيتيّ هيّ جانت ناقصتجّ... هيّ اصلاً مو بوَعيها ماتعرفّ شجايّ تحجيّ... ماتعرفّ شتسويّ..
وڤيااان جانت تحجيّ وياها زين.. كهربتيّ الجوّ"-غمضت عيونيّ... ودموعيّ مجايّ توكفّ.... لاااا اكيد مو بوعيها.... لا يا ربّ... لا اذا ليليانا العاقلة هيجّ صار بيها لعد... .انيّ شلون ؟! ضربت ايديّ قويّ على رجليّ وكتها بنفعال :" عليّ وينّ؟!صخاااااام وين ؟!وين ولهّ "... .
ترددت وارفين ودنكت راسها تقربت منها وكتلها "شكو !... احجيّ لاتوكفيليّ كلبيّ .." كالت بغصة :
أنت تقرأ
صِرَاعُ الْأَقْدَارِ
Romanceقصة مكتملة ... ترويّ حكاية "عائلة فَرمان" تلكّ العائلة القويةّ ذات الصيتّ المَرموقّ ، تنهارّ بعدّ وفاة الجدّ واحدّ اولادهّ فيّ حادثّ مُروعّ غامضّ تَقشعرّ لهُ الابدانّ... فيُحاول ولدهُ أحمدّ الحَفاظّ على تماسكّ عائلتهُ الصغيرة.... ، كيفّ سَيُحافظّ...