~♠..ch9..♠~

32 0 1
                                    


آستيريا… 💚💫



هلاااااااا بيكم...
في بارت جديد... 💚💫






صدمنيّ كلت بقلق وبدون أدنى تفكيرّ"شنوووو تتزوج؟!".




باوعت عليه يداعب لحيته وصفن عليه... كال بشقه: "مو مستر روبرت ..جايّ طالبج من مصطفى ..وانتيّ قابله". وخرررب غطيت وجهيّ بأيديّ ومتت خجل وكالت بدلعّ و مللل "باباااا.... "وضحكت وياهم.




كال بنفس الشقه مالته :"انيّ هذا لي وصلنيّ وصوفيّ مايريدنيّ اوكف بوجه سعادتكم.... "... ضحكت بزايده وحاولت ابررر "بابا يعني يلحكنيّ من غُرفه لغُرفة... وهااي يعني... ". باوعت شفت بابا يضحك وانيّ ميته من القلق بكاعيّ.






"يي بابااا شبيك ..".
آرام :"يكول طلك مرته... علمودج صدك... ". كبّ صوفيّ بنفعال :"لااااا.. مو مرته حبيبته.... ". الكل متونسين... لا ونوب آرام يأشره مثل الثور.....






وصوفيّ يعيب ويكُله انيّ ما اخاف....





لازم دفتر التلوين الجديد .
كال :"انجب... اصلا نص المصرف بي بطن آرام... كُله ياخذ فلوس ڤيان... وهيّ ما تحجيّ بابا... ". آرام يأشرليّ أخذيّ هذا الطركاعة... طبعًا موتنيّ




ضحك آرام بحركاته وره بابا....
وعرفت اكيد صوفيّ لاعب لعب .. كتله بود :"تعال حبيبي... يلا نفوت... شفت مُلصقات الباندا الجديدة". هو جحضت عيونه من الفرح..






وكال :"صدك... باندا.. ".
كتله واني احاول الزكها "ييي... وتدريّ هايّ آرام جابهن .."- كاطعنيّ وكال بستخفاف :"ييي همزين سوه شئ براسه خير بالفلوس لاخذهن.. منج ".






"هااااا يعنيّ يشتريّ ملصقات مو جكاير ". كال بابا
كتله بمرح احاول اتحمل "لا باباااا شنو جكاير الله يخليك.. " راد يروح بس وكف وكال نجمايتيّ... شاوره بابا ..







كدته ردت اروح ويه...
بس بابا كال "ڤيان .. عجبتج هدية عمتج ؟! شفتيها كدرتيها "كتله "يي بابا .. كُلش حلوة عجبتنيّ وحتى على كديّ.. ". وهم خليت ايديّ على ركبيّ.. لو بيبيّ هنا جان موتتنيّ وصدك انيّ اريد ابطل هاي العادة بس ما اكدر





"اكُعديّ اشربيّ جايج... بَسّام مايشرب... كعدت بصفه سواليّ مكان.. ". خطته وبديت اشرب شوية ..






صِرَاعُ الْأَقْدَارِحيث تعيش القصص. اكتشف الآن