~♠..ch19..♠~

19 0 0
                                    


آستيريا.. 💚




هلاااا بيكم… 
في بارت جديد… 💚⚡





ڤيان طلعتّ وره ما اخذت حمام يجنن باوعتّ ماكو احدّ حتى وارفين مدريّ وينها ،واكيدّ توجهت للكنتورّ




باوعت ماكو شى مُحدد باليّ البسهّ…  ظليتّ صافنه بحيرةّ .. بعدين تذكرتّ الفستان مال عمةّ سولاف الورديّ فاتحّ لي يجنن….  اكيدّ راح البسّ هذااا… 





وانتظرّ البنات يسويليّ شعريّ وخرت المنشفة ومشطته سريع حتى بسُرعة ينشفّ…  طلعتّ تراجيّ.
صغارّ لبستهمّ… 




~__♠♠♠♠__~

بريفان




واخيرًا خليها على العينّ الجبيرةّ…  حتى تستويّ سريعّ.. وجايّ اتأكدّ…  من الاكلّ وجان طبّ گاران لسلمّ على ابويّ وانيّ جايّ اشتغلّ اسمعهمّ… واكيد سلمّ على الجلبة نسرينّ.... وظلّ كاعدّ شوية… 






واجه صغرّ عيونه عمده وكالّ "هااااايّ منوّ… . بريفان…  هه صدكّ بريفانّ عميّ انتيّ شتسوينّ هناااا .. "أشرّ عليه وكالّ بصوت عاليّ وخبالّ "شوووف…  شوووف آرامّ عودّ جايّ تقلدّ ڤيااان ومسويه شعرها سرحّ…  "ولزمّ خصلة من شعريّ...







عضيت شفتيّ بعصبيةّ.. وكوة متحمله..  وايديّ تشدّ على الجفجيرّ… . ضحكته وضحكة آرامّ المُستفزة راح تخلينيّ اتهورّ…  ضربنيّ بشقة على جتفيّ…  باوعت عليه بس من اجتّ عينيّ بعينه انهضمتّ…







هو كبلّ شبكنيّ… . دفعته بدلعّ زايدّ:"وخرّ عنيّ راح توصخنيّ…  " ،كال بقلة اهتمام " هااي مصدكةّ نفسها عميّ…  احنه انخاف ڤياان تتوصخّ نخافّ على جمالها….  انتيّ اصلاً وصخةّ…  تنكطين وصخّ






انتيّ وكفشتجّ…  "واشرّ بأيده وعيبّ…  ضربته بكلّ قوتيّ وحجيت من بين سنونيّ "مشتاقتلكّ… جلبّ"
"اخخخ ايدجّ ثكيلهّ ولجّ… ".  






"الله بلخيرّ .. گارانّ… " سمعتّ صوتّ بَسامّ اجه من واريه…  هذا من يمتى جان بالمطبخّ…  عفتّ گاران ورجعت وكفتّ يمّ المغسلة…  كالّ گاران بثُكل وتكلفّ.. وضوجه "هلاا" ،باوعت عليه هذاّ شبيّ ليش





هيجّ يحجيّ وياه ردتّ أكبّ بوجهه ،ابتسمّ بخُبثّ نص ابتسامة وكال بضوجه وعتابّ  :"هه سمعتّ صايرّ عندكّ ضلوعّ هه" ،درتّ وجهيّ على صفحةّ…..





صِرَاعُ الْأَقْدَارِحيث تعيش القصص. اكتشف الآن