~♠..ch16♠~

23 0 0
                                    

       


آستيريا… 💚💫



هلااااا بيكمّ
فيّ بارتّ جديد…. 💚💫





ستيفانيّ



كاعدةّ على چرباية…  وحاضنه رجليه…  بقهرّ ابجيّ
شلووون بعد… شلون ما اكدرّ ارجعّ الوكتّ الفاتّ…  ما اكدر احجيّ لگاران… ما اكدرّ اعيّش بهذا الصراعّ.. اكثر…  كلّ يومّ جايّ اتعاركّ وية روحيّ…  وماكو فايدة….






ڤيااان والبنات ماكو... صارلهن تلاتيامّ
ما أجنّ للمدرسة ،اكيدّ صايرّ شى .. گاران ماكو همّ كال عالاساس راح يطلع للشغلّ.. ويرجع الاحد..  ولحدّ الآن ماكو .. باليّ يمهمّ وانيّ جايّ اتخبلّ هنا ... ومحدّ حاسّ بيه…  اريدّ اكُلل لأبوية نروحّ نزورهمّ…






بس ما اكدر اخاافّ يشك بيه .. خاااف يعرفّ وشلون
بيه…  شلون كاعدة هيجّ واهزّ بروحيّ مثل المخبله.
شوية وحسيت مارسيليا على راسيّ.. "يلاااااا ستيفانيّ…  امشي نحجيّ وياهمّ حتى نروحّ لبيت




عموّ احمد…  لازمّ  نروح البنات ماكو ولا احد منهم مبين….  واكيدّ اكوّ شئ سمعتّ… بابا ونتاليّا يحجون بهمسّ…  امشيّ انيّ احجيّ…  بس غسليّ





وامشيّ ويايّ…  واتصرفيّ على العشه  عاديّ ليمتى راح تظلين كاعدة هنا تبجين …  وهذااا مَيشاال عود قشمريّ بضحكة سالفة…  حتى نروحّ…" خزرتها وكمتّ اغسلّ هذا حظيّ وهذا فاليّ.




~__♠♠♠♠__~

ڤيان





ماصدكتّ أجتّ ستيفانيّ .. شمرتّ نفسيّ بحضنهاّ..
وبجيتّ بكل قوتيّ….. جانت ماتعرفّ بشئ  حجيتلها كُل الصارّ والشفته بعينيّ…  همّ بجينا…  بحرگه وقهرّ…  بجينا لحد ما هلكتّ…. وره ما اجتّ





مارسيليا وبريفانّ ووارفينّ…  عزتنيّ مارسيليا…. وكعدنّ يمنا .. انفجرتّ ستيفانيّ بحرگه: "انيّ سامحتّ…  أميّ علمودها…  علمودها…  بس.. "ورجعت تبجيّ… كتله بخيبة وحزن وقهرّ :"ابويّ وبَسامّ الظهرّ رجعواّ… دفنوهااا راحت لدار حقها…





الله يرحمها…  ابويّ نامّ من القهر عليها ،وبَسامّ همّ.. آرامّ الظهرّ طلعّ من المُستشفى… ما قبلّ يظّل…. واحنا على هايّ الكعدة من البارحة…. شوفت عينجّ ما مصدكينّ… همست من بين شهكاتها "وگاران؟!" غمضت عيونيّ وكتلهاّ…  "رجعّ البارحة "شفتها صافنه تباوع عليه غمضتّ عيونيّ بخيبة…  وكملت.




صِرَاعُ الْأَقْدَارِحيث تعيش القصص. اكتشف الآن