آيات حسين 💚⚡
هلا بيكم…
في بارت جديد… 💚⚡بنفسّ الثوبّ…
لكيتّ نفسيّ… واكفهّ على حافةّ جبلّ المكانّ حيلّ عاليّ… تلمستّ بطنيّ... رجعتّ ابنيّ ماتّ… . ماكوّ ليليانا وينّ… . آخرّ شئ جنتّ انزفّ وشاغتّ روحيّ من الوجعّ… حسيتّ ايدهاّ تثبتّ على ظهريّ .."ماكو مكانّ… الجّ راحّ أخذّ عليّ ويايّ.." همست ودفعتنيّ بكُل قوتهاّ… من الجبلّ… وكعتّ بالضلمةّ..
شهكتّ وفزيتّ…
انتفضّ جسميّ… فتحتّ عيونيّ… هااايّ غُرفتيّ.. غرفتيّ وينّ انيّ.. بالبيتّ… حسيتّ نتالياّ شبكتنيّ بكلّ قوتها وتبجيّ قويّ وانيّ بعدنيّ اهلوسّ… ."ابنيّ..ابنيّ مات… ليليانا… أياد.… ليليانا…. دفعتنيّ… دفعتنيّ ابنيّ… .. أيادّ… أياداياد… ستيفانيّ كتلوها…كتلوها… كتلهاااا بابا… وين أياد… اياد…. اريد احجيّ ويه… " حولتّ عيونيّ عليها…. نتاليا… "اريدّ أياد… وينهّ… "
صوتهاّ علهّ صوتيّ… تحاولّ تهدينيّ وتسكتنيّ…
"اششش حبيبتيّ.. حبيبتيّ… كابوسّ وراح.. راحّ… عمريّ هسة .. هسة اتصل بيّ.. لاتخافين ..ستيفانيّ.."صاحتّ على ستيفانيّ… اجتيّ… لحكتنيّ للحمامّ.. كبلّ استفرغتّ... شبكتنيّ قويّ " حبيبتيّ اكوّ شئ يوجعجّ… تعبانّه بعدجّ مصخله… احجيّ مارسيليا… " كالت بقلق وتوترّ كتلها بيأس"أحبچ ستيفانيّ.. اني احبج اهووويةّ "رجعتّ شبكتها وشوية بچيت همّ نقهرتّ خطيةّ… شدتنيّ
من خصريّ وساعدتنيّ ارجع للفراشّ… كعدت وكعدت بصفيّ… "روحيّ مارسيّ… شبيج حبيبتيّ اكو شئ مضوجج احدّ حاجيّ وياجّ… شبيجّ احجيليّ.. انيّ مو اخُتجّ الوحيدة احجيليّ… " كتلها بصوت خافتّ "أياد…. اريد أيادّ انيّ محتاجتهّ…
انيّ محتاجتهّ"… شبكتنيّ وكالت بقهرّ… "شبيديّ… حبيبتيّ شبيديّ… "وبچتّ… . "شوفيّ انتيّ هسة اكُليّ واريد اتصلّ بيّ واخليّ يحاجيجّ… صدكينيّ".. كتلها بهمّ وقهرّ وتعبّ" كافيّ مليت من هااايّ الوعودّ… مليت من الجذبّ… . ستيفانيّ ؟! منو روزلينّا"
شفتّ وجهها انخطفّ لونهّ…
انتبهتّ مبدلة ملابسّ المدرسةّ… كتلها بتعبّ" يلاا روحّي لا تتأخرين على الدوامّ… لاتخافين اني شوية واصيرّ احسن ونتالياّ يميّ… مراح تخلينيّ احتاجّ شئ… " انتبهت على نظراتهنّ… شبكتنيّ وباستنيّ
أنت تقرأ
صِرَاعُ الْأَقْدَارِ
Romanceقصة مكتملة ... ترويّ حكاية "عائلة فَرمان" تلكّ العائلة القويةّ ذات الصيتّ المَرموقّ ، تنهارّ بعدّ وفاة الجدّ واحدّ اولادهّ فيّ حادثّ مُروعّ غامضّ تَقشعرّ لهُ الابدانّ... فيُحاول ولدهُ أحمدّ الحَفاظّ على تماسكّ عائلتهُ الصغيرة.... ، كيفّ سَيُحافظّ...