الخامس
فيونا بصدمه: الروجر ..
فقامت بالتحول بسرعه إلي ذئبتها وايت لأنها ذئبه بللون الأبيض ثم جرت بسرعه كبيره خارج القصر حتي وصلت إلي البوابه فوجدت حرب داميه بين ذئاب الروجر وذئاب الجليد " ذئاب مملكه اتيا فرغم أنهم ليسوا جميعا باللون الأبيض إلا انهم اخذوا الأسم نسبه إلي مملكه اتيا الجليديه " خرجت فيونا وفجأه هجم عليها ذئب من الروجر فقامت بقتله بمهاره كبيره وكان سيهجم عليها ذئب آخر فقام ذئب الياس دييجو بقتل ذلك الذئب وظلوا يقاتلون بقوه مع باقي ذئاب الجليد حتي يمنعوا اي احد من الدخول الي القصر ولكن استطاع ثلاثه منهم الدخول وفجأه صدي صوت صرخه كبيره فنظر الجميع الي الأعلي وهنا توسعت اعين وايت ودييجو بسبب ان الصرخه كانت من غرفه دانه
فلاش باك
كان سادن ينظر من الشباك وهو يفكر فى دانه وما سيفعله معها وفجأه قام ذئب سادن" نجم" بالتكلم معه عن طريق التحدث الذهني
نجم بحده مثل صاحبه : الروجر في أتيا أنا هاخد مكانك ...
سادن بحده: بسرعه ..، فقام سادن بالتحول إلي نجم ذئبه اللامع والخروج من مكتبه فوجد ثلاثه ذئاب من الروجر يحاولون الوصول الي غرفه دانه فقام سادن بمحاربه ذئاب الروجر وكان يحاربهم بقوه وفي ظل القتال لم يري الثالث الذي هرب من محاربه سادن وذهب إلي السلم حتي يصل الي دانه فرأه سادن فقام بقتل الذئبين ثم ذهب خلفه.
وبالفعل وصل الذئب الي غرفه دانه وقام بفتح الباب وهنا كانت دانه مختبئه بداخل الدولاب" الخزانه" وتبكي بخوف فهي استيقظت منذ بدايه الحرب في الأسفل وعندما رأت الذئاب خافت واختبئت في الدولاب وعندما تم فتح الباب ورأت الذئب يدخل اصبحت أكثر خوفا وكانت تتنفس بصعوبه وتتمني ان ينقذها أي احد والوحيد الذي جاء في بالها هو سادن .
أما الذئب ظل ينظر في أنحاء الغرفه حتي اشتم رائحه دانه فظل يقترب ببطئ حتي قبل ان يفتح باب الدولاب كان نجم ذئب سادن دخل إلي الغرفه وقام بإمساك رقبه الذئب الأخر وكسرها ثم قام بإلقائه من الشباك حتي وقع في الأسفل قتيلا امام الجميع فخاف جميع الروجر وفروا هاربين أما في الأعلي قام سادن بالتحول مره اخري إلي شكله الطبيعي وظل يمشي في اتجاه الدولاب وعندما فتح الباب وجد دانه جالسه منكمشه علي نفسها فكان وضعها يشبه وضع الجنين وكانت تبكي بشده وتدفن رأسها بين يديها .
عندما وجدها سادن هكذا حزن كثيرا من نفسه فهو كان يجب ان يشدد الحراسه علي القصر وشعر بمشاعر جديده تنموا في داخله بإتجاه دانه .
سادن بهدوء: دانه أنا هنا متقلقيش...
عندما سمعت دانه صوته فلم تدري ماذا تفعل سوي انها رفعت رأسها ونظرت إلي عيونه البلوريه من لونها الزمردي وبلا اراديا منها قفزت إليه وقامت بإحتضانه بشده وبكت بشده فهي كانت خائفه للغايه وأخيرا وجدت الأمان في عيون سادن ومعه وكانت دقات قلبها سريعه للغايه فترجمت تلك الدقات انه بسبب خوفها " ولكن من يعلم فربما تكون بسبب شئ آخر غير الخوف"
أما سادن عندما وجدها سقطت في حضنه بحركه لا اراديه منه قام بمحاوطتها بيديه حتي يهدئها ولكن في الحقيقه فهو يريد من يهدئه يهدئ قلبه الذي يدق بعنف شديد وترجم تلك الدقات بأنها بسبب خوفه علي قلادة اتيا او علي المملكه او شفقه عليها ولكنه ابدا لم يفهم معني تلك الدقات الحقيقي ولكن ما جاء في باله كيف أتيا لم تحميها مثل المرات السابقه وهنا عرف بأن أتيا ستكلمه قريبا ولكن الأن عليه تهدئه دانه
سادن بهدوء : خلاص اهدي متخافيش اهدي ..وظل يقول لها تلك الجمله حتي لاحظ عدم تحركها فنظر لها
فوجدها قد نامت فقام بحملها ووضعها علي السرير حتي اصبحت مستلقيه عليه ثم ظل ينظر لها بشده فهي ذات ملامح هادئه جميله ثم قام بوضع الغطاء عليها بسبب بروده الهواء ثم خرج بعد ان قام بإغلاق الشباك جيدا ...
ثم بدأت ملامحه تصبح أكثر حده ونزل إلي مكتبه حيث يوجد الياس وفيونا .
_______€__________
اما في مكان آخر كان يجلس وعلي وجهه علامات الشر وامامه العديد من الذئاب المقتوله
راكان بشر وهو يشرب من كأس ممتلئ بالدماء: اغبياء كلهم اغبياء مفيش حد قادر يتخلص من سادن ويجيبلي قلاده اتيا ازاي كده ...
سيلين بمكر وشر: سادن مش سهل ابدا وعشان كده مفيش حد قادر يقتله واهم حاجه الصبر لأن قريب اوي هيضعف...
راكان : أنتي عارفه حاجه ومش عايزه تعرفيني...
سيلين بمكر وحقد: اتيا اختارت الملكه ورفيقه سادن وهي دلوقتي اللي معاها القلاده ..
راكان بمكر: وده معناه أن اللي يهمنا دلوقتي هي البنت ديه مش سادن ..
سيلين بمكر:طبعا واللي هيسهل المهمه ان البنت ديه تبقي بشريه حتي اسمها دانه والإسم ده مش في عالمنا...
راكان : أنتي عرفتي كل ده منين...
سيلين بمكر: أنا ليا عيون هناك في القصر وهما بيقولولي كل حاجه ...
راكان بضحك: كويس جدا أنتي تحاولي تعملي أي ترياق سحري نخلي دانه تشربه ونخلص منها ..
سيلين بشر: لأ مش دلوقتي لازم نكسر سادن الأول ونموته وبما ان دانه هي رفيقته فالموضوع هيبقي سهل بس زي ما قولتلك نصبر دلوقتي...
راكان بتنهيده وشر: حاضر لما نشوف اخرتها معاكي بس اللي يهمني أتيا تبقي في ايدي وتحت حكمي...
سيلين: وده هو اللي هيحصل بس مكنش ليه لزوم انك تقتل مستذئبين الروجر ..
راكان بشر وغضب: لازم يموتوا ويكونوا عبره لغيرهم وعموما انا مش قتلتهم كلهم ومتقلقيش هما بيكتروا كل يوم..." الروجر هم الذئاب اللتي تم طردهم من القطيع فهم يكونوا دائما من الخائنين للقطيع"
سيلين بضحك: عندك حق بس نحاول نلعب علي خفيف الفتره ديه تمام..
راكان: تمام لم نشوف اخرتها .
_________________دخل سادن مكتبه فوجد فيونا والياس ومعهم خادمتين من القصر وكانت الخادمتين خائفتين للغايه من رد فعل سادن وما سيفعله بهما
" فيا تري سادن هيعمل ايه والقدر مخبي ايه تاني في حياه بطلتنا، انتظروا"
أنت تقرأ
"قلادة آتيا ..مملكة الجليد" بقلم نوران جمال
Paranormalماذا سيحدث حين تجد بطلتنا نفسها ودون سابق انذار في مكان غير المكان وزمان غير الزمان وناس مختلفين وعلي رقبتها قلادة لا تستطيع أن تزيلها؟! ماذا سيحدث عندما ترتبط علاقتها بشخص لا تعرفه ولا هو يعرفها؟! وهل سيستسلمون لهذا الوضع أم سيكون لهم ردود افعال م...