لنبدي.....
توجهت لشباك وفتحت ستاير فشفت برق يترنح فعرفت انو شارب.....
فكلت بخوف.....فدوة روح الك اني ما اكدر انزل....فكال برق بصوت يشبه عياط....ليش لا اا تنزلين هسه ....
وكتها بجيت من خوف وكلت بتوسل ....
حباب ما اكدر انزل روح منا روح....
وكتها سكت برق وما كال شي وظل يباوع عليه فكال و هو يتبسم ....
...ماشي اني رايح هسه باجر اعلمج .....
وكتها تفاجئت رغدة كلش وخافت واما هو ركب سيارته وراح بسرعة ....تركت رغدة شباك وكعدت على جربايتها وصارت تبجي وتكول.....
...هسه اني شأسوي منا موضوع فصلية منا هذا الي ما اعرف اسمه ......
وكتها دخلت علية عسل وشافتني ابجي فأيجت حضنتني وصارت تهدء بيه فكالت عسل .....
..لا تخافين كلشي راح يصير تمام فرات مراح يتأذى لا تبجين ....
وكتها ابتعد من حضنها ومسحت دموعي وكلت ....انشاءالله هسه لازم نحضر نفسنا.....
كامت عسل وكالت...يلى .. .
وكتها بدو بنات يحزمن امتعتهن .......ولمن صار صبح طلعت رغدة وعسل من غرفة وشافو فرات كاعد بغرفة فلمن شافهن فرات كام حضنهن وكال هو يبجي.. .
....اني مو رجل عمري كدرت اصير الجن اخو زين ....
ابتعدت عنة عسل وكالت...لا تكول هيج اخويه .....
وكتها ايجه اخوهم نجم بدون يباوع لاخواته وكال بصوت حزين ....
....يرة ترة تاخرنا ....
ترك فرات اخوتة وطلعت من بيت بعد ما ودعن اهل وكتها جانت رغدة كلش خايفة وجان تقكيره برق فكلت لنفسها....
....اذا عرف ولد اني غدرت بيه شأراح يسوي اويلي اشكد خايفة .....
حرك نجم سيارته وراحو ولمن وصلو للبيت شخص الي راد فصلية نزلو من سيارة وكتها شاف بنتين مجموعة زلم معكالة واكفة فلزمت رغدة ايد عسل فكالت...
....اني خايفة كلش....
عسل ...واني هم .....
اقترب نجم من زلم واحجى وياهم بعدها إيجى يمنا وكال...
...تعالو نطب....
دخلو بنات للبيت ولمن دخلو أجت وحدة حلوة محجبة وكالت ..
....تعالو وياية....
باوعنا لنجم بخوف فكال بهدوء...رحو وياها ....
وكتها رحنا ويه ابنية ودخلنا لداخل بيت ولمن دخلنا شفنا اربع نسوان يباوعن علينا بتعالي المهم دخلتنا ابنية ﻷحد غرف وكالت ....
...اخذو راحتكم ....
طلعت ابنية من غرفة واما عسل التفت لرغدة وكالت
........اشلونج هسه...
كالت رغدة...مو زينة عسل اني كلش خايفة ....
عسل ...واني هم خايفة......
بعد فترة ايجت نفس ابنية وكالت النا.....يلى ايجة شيخ ....
وكتها طلعت بنات من غرفة وراحو لديوان و دخلو شافو مخلين ستاير ويم ستاير مخلين كرسين حتى نكعد فكال شيخ...
...تفضلو بناتي كعدو...
كعدنا اني وعسل وبعدها بدة شيخ بمراسيم زواج وكتها جنت متوترة كلش فالتفت عسل نفس حالة ابتسمت ولزمت ايدها وهي هم بادلتني ابتسامة عقدنا وخلصنة مراسيم زواج وعرفت من مراسيم ان اسم زوجي برق .....واسم زوج اختي بسام ......
وكتها ايجت نفس بنت واخذتنا كل وحدة منا غرفة وكالت النا انو غرف ازواجنة....دخلت لغرفة برق
صورة غرفة برق ......
وصورة غرفة بسام
وكعدت على جرباية وجنت كلش خايفة فتذكرت ولد وبعدها تذكرت عائلتي فأنقهرت كلش وكتها سمعت صوت قبضة باب يتحرك فالتفت لبابا ولمن افتح الباب شفت صدمة فكمت وكفت بسرعة على حيلي وكلت....
....هذا انته .......
.يتبع
أنت تقرأ
انا واختي وقصة فصل العشائري
Romanceقصة هي قصة اختين يروحن فصلية علمود اخوهم واختين يعانن من نهوة هاي اول رواية الية فصلية ونهوة الكاتبة 😊جو😊