22

3.1K 185 17
                                    

لنبدي.........

وكتها دخلت سما لغرفتها بعصبية و اخذت موبايلها اتصلت بحياة وكتها جانت حياة كاعدة على قنفة وجانت تبجي فرنت موبايلها وكتها سمحت دموعه واجابت على سما...

....هلو سما ....

كالت سما ....ولج راح انفجر...

استغربت حياة وكالت...شنو .....

كالت سما بعصبية ...ولج حياة دريد نهى علي.....

انصدمت حياة وكالت بعياط ....شنوو نهى عليج ......

كالت سما....على كيفج طرشتيني اي نهى علي وكال انه عن قريب راح يتزوجني واني ماريد😣.....

كالت حياة....بس اريد اعرف اشبيهم ولد عمنا اليوم شيخ شهاب هم نهى علي....

انصدمت سما😲 وكال بعياط...شنووووو ....

كالت حياة ...ولج اشبيج طرشتيني اي ينهى علي ورحاب صارت هدية سراج....

انصدمت سما وصارت هيج😱😱😱😱😱😱😱😱....وكالت....

...هدية ولج اليوم أشصاير .....

حياة....سما باجر اخوج سراج راح يتزوج رحاب وهي حالة ضيم ولج لازم نساعدها اني خايفة عليها ...

سما ...اي لازم نسوي شي اني اقدر حالتها ....

حياة ...عندج حل ....

فكرت سما وكالت...اي عندي فكرة ...

حياة....اي شنو هو 😯....

سما ....فرنسا ...

استغربت حياة من كلام سما وكالت....فرنسا مد افتهم ....

سما....حل هو بسام ابن خالتنة نسيته انتي نعرفين ولد عمنا اشكد يحبوه اذا رحنا يم بسام يمكن يساعدنا ....

كالت حياة ....هاي مجازفة اذا لزمونا ولد عمنا راح يكتلونا ....

سما....مااكو غير هاي حل اني راح اروح فرنسا متسحيل ابقى اني مااريد اتزوج دريد 😣.....

حياة....واني هم مااريد اتزوج اريد اكمل دراستي راح اجي وياج ....

وكتها دخلت رحاب وسمعتها و كالت بإستغرب....وين  رايحة....

باوعت حياة الها وكالت...بعد اكولج ....

رجعت حياة وكالت لسما...روحي حضري نفسج ...

سما....اي باي...

حياة....باي...

كامت حياة ولزمت ايد رحاب ودخلتها لغرفة وكالت..

...حضري نفسج لان راح نسافر لفرنسا...

تفاجئت رحاب وكالت ....ليش...

كالت حياة...انتي ترين تتزوجين سراج لو لا ...

رحاب....لا طبعا...

حياة...لعد حضري نفسج...

رحاب ... و انتي ليش رايحة ....

كالت حياة تطلع جنطة سفر....اليوم اني وسما أنهى علينا ....
انصدمت رحاب وكالت بعياط....شنوو....

حياة....اييييه صوتج اي اني أنكشفت درة شيخ شهاب انو اني احب جهاد فنهى علي حتى يعاقبني وسما نهى عليها دريد فكر ....

ازداد صدمت رحاب وكالت....وليهه ولج احنة إنتهينا...

كالت حياة وهي تخلي غراضها بجنطة....لهل سبب احنة نروح فرنسا حتى يساعدنا بسام ...

رحاب...لعد اروح احضر جنطي...

صار مغرب وكتها حضرت سما جنطتها وخلتها بالكنتور وطلعت  وصارت تساعد والدتها بالمطبخ وبعد عشة جانت سما كاعدة تتصفح نت فدخل عليها شهاب....و سما  لمن شافت شهاب تركت موبايلها وكامت فكالت...

....تفضل شيخ شهاب....

كعد شهاب على جرباية وكال....دريد طلب ايد مني وانتي شنو رائيج .....

انزعجت سما وكالت....اني مااريد اتزوجه ...

تنهد شيخ وكال....بس انهى عليج....

اقتربت سما منه وكالت بترجي....اني مااريد اتزوج هو رجال ماعندة مسؤولية انته نسيت ماضيه كل ديون وطلاكه من زوجته اطفالة اثنين الي تركهم ما يسال عنهم ارجوك شيخ مااريد اتزوج....

كال شيخ ....اي نهى عليج واني اكدر اسوي شي .....

بعدها باوع شيخ شهاب بعصبية وكال...وعلى فكرة اني ما نسيت الكلية والي سويته بيها واني اكول زين هو نهى عليج لان اذا عرف عمامي بالي سويته يمكن يكتولجن ونهوتنا حماية إلجن....

تفاجئت سما لمن سمعت كلام واما شيخ ترك سما وطلع من غرفتها وراح واما جانت كاعدة على جربايتها تفكر بكلام شيخ شهاب  ........

في صبح تحديدا ساعة 3 فجر كامت حياة من نوم وكعدت وياها رحاب فكامو وحضر نفسهم وبعدها دكت حياة على  سما وكتها جانت سما محضرة نفسها حينها دكت موبايلها فاجابتهم بسرعة حتى ما يحسه عليها فكالت

....الو ها حياة....

حياة....جهزتي نفسج....

سما...اي جاهزة وهسه 5 دقايق واني يمكم .....

وانهت سما مكالمة وطلعت من بيت بسر واخذت سيارة مال بيت طلعت  وراحت للبيت حياة ................




ويتبع

انا واختي وقصة فصل العشائريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن