لنبدي....
باوع سراج بعصبية لشهاب وكال....شهاب رحاب اليوم مفروض أتزوجه هربت من بيت ويه حياة.....
انصدم شهاب لمن سمع كلام سراج وانصدم اكثر لمن دره انو حياة هربت وكال....
...لا بشرفك..
سراج...مثل ماسمعت ومحد يعرف هنه وين.....
وكتها عصب شهاب وكام يمسح كصته من عصبية فكال...
...
هسه اشلون شنسوي....سراج...ماادري بس اويلي اذا الزمها اموتها بلا رحمة...
وكتها تذكر شهاب سما وكال....هسه اروح اسال سما هنه كلش مقربات من بعض بلكي تعرفن هن وين....
سراج....كلامك صح...
وكتها طلع شهاب من غرفة وراح ويه سراج لغرفة سما فدكو باب بس ماسمعو صوت فدكو مرة ثانية هم ماسمعو صوت وكتها قررو يفتحون باب لانهم قلقو على سما ضنو انو صايرها شي ففتح شهاب الباب واستغربو لمن ماشافو غرفة ماكو بيه احد فدخلو غرفة وكتها راح سراج وكف يم باب حمام وكال ...
...سما انتي بالحمام ....
وكتها ماسمعو صوت فإلتفت سراج لشهاب وكال....ماكو صوت...
اقترب شهاب وفتح باب حمام وتفاجئ اثنينهم لمن ما لكو سما ...
فكال سراج ....معقولة كايمة كبلنة ....
شهاب...يمكن اخلي نسأل أهل...
سراج....هسه اروح اسال والدة اذا شافتها انته ابقه أهنا.....
وكتها طلع سراج من غرفة وراح للمطبخ وسأل والدته عنها وكالت والدة انو هي كايمة من زمان وماشافت سما وبنفس وقت جان شهاب كاعد علكرسي بغرفة سما ويفكر بألي سوته حياة فكال لنفسه...
..مقعولة هربت ويه حبيبها .....
وكتها عصب شهاب لمن فكر بأنو يمكن حياة هربت ويه حبيبها فكال لنفسه....
....حياة اذا بألي افكر بيه صحيح وكتها اقتلج انتي وياه ...
لحظ شهاب كنتور سما فصار عنده فضول يشوفها فكام فتح باب كنتور واستغرب لمن شاف كنتور فارغ فتذكر هرب حياة ورحاب فتفاجئ وكال ....
.....معقولة ....
وكتها دخل شهاب لغرفة وكال....سألت والدتي وكالت كايمة من وكت وماشفتها...
التفت شهاب وكال...سراج سما هم شردت من بيت وياهن....
تعجب سراج وكال...ها ...
أقترب شهاب من سراج وكال....كنتور مالتها فارغة ....
تفاجئ سراج وكالت....اويلي هسه نشسوي.....
كال شهاب بعصبية ....لازم ندور عليهن ......
كال سراج....أشلون ....
أنت تقرأ
انا واختي وقصة فصل العشائري
Romanceقصة هي قصة اختين يروحن فصلية علمود اخوهم واختين يعانن من نهوة هاي اول رواية الية فصلية ونهوة الكاتبة 😊جو😊