جزء 21

3.4K 189 12
                                    

لنبدء.......

طلعت رغدة من غرفة وجانت كلش خايفة وراحت للمطبخ ولمن صارت بالمطبخ وكالت لنفسها .....

....اشلون بيه هسه اني شأسوي  ....

وكتها تذكرت فكرة فكالت لنفسها.....ارجع الغرفة بلكي نايم ...

رجعت رغدة لغرفة وهي تتدعي ان يكون برق نايم وفعلا طلع نايم وكتها فرحت رغدة ودخلت لغرفة  بهدوء ما يحس عليها برق دخلت وتمددت على قنفة ونامت 😪😪😪😪😪......

اما عسل وكتها جانت بطيارة نايمة على جتف بسام وبعد مرور ساعات كعدها بسام وكال...

....كومي عسل وصلنا ....

كامت عسل وبعدها نزلت من طيارة واخذت جنطها من مطار وركبت بسيارة بسام واتجهو للبيت وبطريق تفاجئت عسل من جمال مدينة باريس وصلو للبيت ونزلت عسل من سيارة ودخلت ويه بسام للبيت ولمن دخلو استغربت ام بسام لمن شافت عسل فضنت هي احد صديقات بسام فرحبت بيها وكتها طلب بسام من خادمة بيت اخذ عسل لغرفة ضيوف تفاجئت عسل من كلامه اخذت خادمة عسل لغرفة ضيوف واما بسام حجة لوالدته كل الي صار انصدمت والدة من كلام بسام ورفضت زواج عسل  وبسام ولكن بس اقنعها .....وبعدما بسام اقنع امه طلع لغرفة عسل فدخل وشاف عسل كعدة على جرباية وجانت ضايجة وهي لمن شافت بسام كامت
و وكفت واقتربت منه وكالت ....

....اني مو زوجتك اشو جيبتني لهاي غرفة ...

كال بسام....اريد اكولج شي اني زواجنا ما اعترف بيه ....

تفاجئت عسل لمن سمعت كلامه فكالت بصدمة ....

شنو قصدك ...

بسام.....عسل اني من بداية رفضت زواج بيج بس انجبرت واني اصلا خاطب احب خطيبتي ....

انصدمت عسل من كلامه وكالت بصدمة.
.
.واني .....

بسام .....راح نظل متزوجين شهر بعدها اطلكج وراجعج للبيتج .اني اسف كلش عسل اني اعتذر منج....

طلع بسام من غرفة عسل بعدما كال كلامه واما عسل انقهرت كلش منه ........

مرت اسبوع .....وبهذا اسبوع عاشت رغدة بيها ضيم بأيد برق وعائلته واما عسل جانت تعيش حياتها برفاهية عكس رغدة بس جانت حزينة لان بسام ما يكترث بيها وكاضيها ويه خطيبته ......

بيوم قرر اخو برق ان يتزوج وكتها بدة كل بتحضير لعرسه وطبعا اكثر شغل وكعت على راس رغدة ....
وكتها بددت رغدة بالشغل بيت وعائلة برق مكضينها بمولات مرت ساعات وخلصت رغدة شغل وراحت لغرفة وكعدت على جرباية وكامت تفرك رجليها بتعب والم فكالت لنفسها.....

.....هاي مو عيشة برق يتهم بالي اعانيه ولاعائلته عدهم ضمير اني لازم اطلع من هل عيشة .....

وكتها قررت رغدة هرب من بيت برق .......

.
.
.
.
.
...........
انصدم شيخ شهاب لمن سمع كلام سراج وكال ...

انا واختي وقصة فصل العشائريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن