لنبدء..............
برق.......بعدما وصلت ابنية لبيتها رجعت لبيتي ولمن وصلت شفت بيت مكلوب كلاب فعرفت بعدين انو اولاد عمامي اثنين واحد دعمهم وكتها انقهرت اشوية عليهم لان بصراحة اني وياهم مو كلش قربين من بعض فدخلت لغرفتي وتمددت وصرت افكر بأبنية و بألي صار بينا فأبتسمت بعدها كمت وطلعت من غرفة وراحت طلبت من اختي تصبلي غدة وبعدما تغديت اخذت كلاص جاي مالتي ورحت كعدت بغرفة كعدة وصرت باوع لعبة برشا وريال فايجه ابوية وكعد يمي وكال....
....اسمع ...
لمن شفت ابوية كعد يمي خليت جاي كاع وكلت....
....ها...
كال شيخ ....احنة وسوينة كعدة واخذنا فصليتين واحد فصليتن انتة تاخذها....
تفاجئت لمن سمعت كلام فكلت... مستحيل اتزوج فصلية يابة ....
ضاج ابوية لمن سمعني فكال بعصبية...انته راح تاخذ فصلية غصبا ما عليك بعدين منو يقبل ان ينطي بنت لواحد مثلك احمد ربك لان جاك فرصة حتى تتزوج ...
كال ابوية كلامة وبعدها تركني وطلع اما اني انزعجت كلش فتركت مكاني وطلعت من بيت فرحت لبيت صاحبي وشربت يمه وبعدها ما اتذكر اي شي كعدت صبح وشفت نفسي بغرفتي فكمت ورحت لحمام فأستحمت وبعدها طلعت تريكت وبعد ساعة أجاني ابو وكالي انو فصليات ايجن ولازم اروح فرحت عقدت على وحدة منهن وبعدها دخلت للمطبخ وشربت ماي فأيجت انو اروح اشوف فصلية فأسالت عليها فكالو انها هي بغرفتي فرحت ولمن فتحت تفاجئت لا بأنصدمت لمن شفت نفس أبنية وهي هم مثلي انصدمت وكتها صرت عصبي لانها غدرت بيه فأقتربت منها وضربتها راشدي كلش قوي فوكعت على الكاع فزلمتها من ايدها وكلت بعياط.....
...هيجي تخونين بيه يا حقيرة ..
فكالت الي ببجي...صدكني غصب عني مو بيدي .
وكتها غضب جان مسطر عليه فضربت راجدي الثانية وكلت...
...اني الج يا غبية. .......
وكتها شالتها وبذبيتها على فراش واغتصبتها .......
وكتها جانت تتوسل حتى اتركها بس مل اهتميت جنت رايدها من زمان.........عسل...... دخلت لغرفة كلش حلوة وصرت تتاملها بأعجاب وفجاتا انفتحت باب حمام وطلع منها شاب يجنن😍 وجان لابس بس منشفة وكتها تفاجئت كلش واداريت وكلت لنفسي بخجل.....
...اويلي شأسوي هسه ....
فجاتا سمعت ولد كال لي....انتي منو....
فكلت بتوتر...اني فصلية وكالوي انو هاي غرفة زوجي.....
فكال....ها لعد انتي زوجتي.....
وكتها لمن كال زوجتي كلبي بدة يرجف فكلت لنفسي ....
... معقولة صاك يطلع زوجي .
فجاتا حسيت اقترب مني لدرجة حسيت بأنفاسه على ركبتي وكال.....ليش منطية ظهرج الي ....
وكتها التفت وشفت بعدما ما لابس شي فعيطت وخيرت ايدي على وجهي وكلت...
....اي البس شي....
ضحك شاب وكال.. صار ....
الكاتبة ....وكتها اتجه شاب للكنتور اخذ تراك رصاصي ولبسه وكال وهو ينشف شعره..
.....يلى فتحي عينج ....
عسللللللللل.....
وكتها نزلت أيدي اشوية وفتحت عيني وشفته لابس ملابسه فزلت ايدي ......وكتها اقترب مني ولد وكال....
...عسل مو اسمج....
فكلت عسل بخجل.....اي وانته بسام صح....
كال...اي اسمي بسام اسمعي عسل اني عايس بفرنسا وباجر راح ارجع لفرنسا لذلك حضيرلي غراضي...
تفاجئت عسل وكالت...واني ....
كال...راح اخذج وياي ....
ويتبع
و
أنت تقرأ
انا واختي وقصة فصل العشائري
Romanceقصة هي قصة اختين يروحن فصلية علمود اخوهم واختين يعانن من نهوة هاي اول رواية الية فصلية ونهوة الكاتبة 😊جو😊