لنبدي..... جانت رغدة ضامة غطة فراش و تبجي بقهر وجانت مخيلة ايدها على حلكها حتى ما يسمعها برق واما برق جان نايم وكتها طلع من عدها شهكة وسمعها برق فكعد من نوم وباوع الها بدوخة وشافها تبجي وكتها لزم راسها ودارته اله وكال بعصبية....
...صوتج ما سمعة والا اطيح حضج افتهمتي.....
تفاجئت رغدة لمن ادار برق راسها وخافت لمن هددها فأومئت بأي بسرعة وكتها كام برق وراح للحمام واما رغدة حضنت غطة وبددت تبجي مرة ثانية..... مرت ربع ساعة بعدها طلع برق من حمام وبعدها غير ملابسه وطلع بدون ان يباوع لرغدة وكتها كامت رغدة ودخلت حمام واستحمت وبعد نصف ساعة طلعت من حمام و وراحت لجنطتها وطلعت تراك بني ولبسته .........اما بنفس وكت جانت عسل تحضر جنطت بسام فجاتا تذكرت رغدة فقررت تشوفها فتركت جنطة وطلعت من غرفة وراحت لغرفة رغدة فدكت الباب ففتحت رغدة الباب وكتها لحظت عسل تعب بعيون رغدة فدخلت غرفة فكالت بقلق ....
.....اشبيج رغدة اشو عيونج حمر كولي احد مأذيج ....
وكتها ماتحملت رغدة فأنفجرت بالبجي تفاجئت عسل لمن شفت اختها هيج فلزمت رغدة من إجتافها وكالت.....
....اشبيج رغدة ليش تبجين....
حضنت رغدة عسل وكالت بتعب وبجي....اني كلش تعبانة عسل ... ......
خافت عسل على اختها فأبعدتها من حضنها وكعدتها علكرسي وكعدت أكبالها و كالت....
....رغدة حبيبتي احجي بكلبج حتى ترتاحين اني اسمعج.....
مسحت رغدة دموع وكالت ... تحفضين سر......
استغربت عسل وكالت...اي اكيد......
وكتها بدت رغدة تحجي كل الي صار وياها مع برق انصدمت عسل لمن سمعت كلام رغدة فكالت بصدمة ..
.....كل هذا ألي صار وياج ....
بعدها باوعت عسل بغضب لرغدة وكالت بصوت شبه عياط....
.....زين ليش ما حجيتي من اول جان ساعدناج..
بجت رغدة وكالت...صدكيني خفت من ابويه أخواتي وحقير هددني بيج وهلسبب ماكدرت احجي خفت هذا يأذيج........
كامت عسل وكعدت يم رغدة وحضنتها وكالت وهي تمسح بشعر اختها.....
.....اه حبيبتي كافي لا تيبجين ....
وكتها تذكرت عسل سفرها لباريس فكالت لنفسها ....
....هسه اشلون اخلي اختي بهل مصبية و اسافر اشلون ...
وكتها تركت رغدة عسل وشافت عسل صافنة فأستغربت منها وكالت .....
....اشبيج عسل....
تنهدت عسل وكالت ....ما اخفي عليج شخص الي تزوجته يريد يسافر ولازم اروح وياه .....
تفاجئت رغدة كلش بعدها تذكرت شر برق وكالت....
....اي صحيح هو بنهاية رجلج لازم تنفذين الي يكولة.....
عسل....بس انتي....
ابتسمت رغدة وكالت ....لا تخافين علية روحي حضري نفسج.....
حضنت عسل رغدة وكالت.....اني ماكدر اعوفج ويه هل وحش....
بعدت رغدة عسل وكالت.....عسل اذا بقيتي وياي احتمال يأذيج انتي هم روحي يا حبيبتي وريحي بالي... .
بجت عسل.وكالت....اسفة لاني راح اخليج وحدج ويه هل حقير....
رغدة ... كافي بجي يا عسل مو كلبي طك .....
وكتها مسحت رغدة بدموع عسل وكالت....يلى روحي....
كامت عسل وطلعت من غرفة رغدة ودخلت غرفة بسام وبددت حزم غراض بسام ......
وبالليل ساعة 8 طلعت عسل من بيت ويه بسام بعدما وعدت اختها.......رجعت رغدة لغرفة برق ببجي واما عسل ركبت سيارة وهي مقهورة لانها ماكدرت تظل ويه اختها حتى تساعدها وكتها لحظ حالتها بسام فكال ....
...اشبيج....
كالت عسل....ما مبية شي..
غضب بسام منها وكال....لا ييج شي لا تجذبين علي...
كالت....اني مقهورة لان خليت أختي وحدها.....
انقهر بسام وكال...اني اسف لاني فرقتج عن اختج بس صدكيني مو بيدي بيتي مو بالعراق اني بيتي بباريس.....
وكتها كالت عسل....عادي انسى .....
بساعة 11 بالليل جانت رغدة كعدة تباوع لتلفزيون فجاتا انفتح الباب وبرق للبيت وهو يطوتح وكتها خافت رغدة كلش فكامت من مكانها وصارت تباوعله بخوف.....وكتها لمن شاف برق خوف ابتسم بشر.....فأقترب منها وكال....
...اشبيج....
وكتها خلت رغدة ايدها على خشمها وغمضت عينها بقوة وكالت....
...ابتعد عني رايحتك مو حلوة...
ضاج برق منها واقترب اكثر وكال بعصيية....ليش اشبيه ريحتي.....
بعدها باوعلها بشهوة وكال....طالعة حلوة اليوم ....
خافت رغدة منه لمن شافت نظراته فدفعته وطلعت ركض من غرفة وووووو
يتبع
أنت تقرأ
انا واختي وقصة فصل العشائري
Romanceقصة هي قصة اختين يروحن فصلية علمود اخوهم واختين يعانن من نهوة هاي اول رواية الية فصلية ونهوة الكاتبة 😊جو😊