-1- (عرض تجريبي!)

155 5 11
                                    

- ساذهب الآن !
سمعت احدهم يصرخ من الداخل "رافقتك السلامة" لكنني لم اعرف من هو، على اي حال علي الهرب  قبل ان يعرف الرئيس و يحشرني في سيارة احد ما... صدقا هو لا يقبل ترك فتاة تسير وحدها في الليل لكنه بخير مع جعلي اعمل وقتا اضافيا؟ 😑💢
كنت ادندن بكلمات اغنية ما بينما اسير مبتعدة عن ذلك المطعم المكتض، هااا~ الساعة تخطت منتصف الليل و اظنني بدأت اندم رفض التوصيلة المجانية ،اخ خجلي الزائد هذا سيكون سبب هلاكي! نظرت الى مؤخرة حذائي التي بدأت تهترئ، نعم، لنعد للمنزل فحسب، سيكون الغد افضل، او ما يقولونه... 😌 و... اوه اعذروا فضاضتي ،لقد نسيت أن اعرف بنفسي !
ادعى كاترين كارلوس، يمكنكم مناداتي بكات فحسب، فهو اسمي الكامل بينما "كاترين" ككنية اخترعتها لنفسي ،اعيش في المدينة بعيدا عن والدي في هدوء الريف .
انا طالبة جامعية انهيت سنتي الأولى اليوم، و في نفس الوقت اعمل بدوام جزئي في مطعم السيد "غريم"، المعكر مزاجه مهما كانت الأحوال ! نعم، احاول جني المال لاهتم بالدراسة و ادفع ايجار شقتي المستأجرة... بالحديث عن ذلك الشخص...
ذلك الشيطان جعلني اعمل لما بعد دوامي الطبيعي، و ذلك لاعوض غيابي الاسبوع الماضي، رغم انني تغيبت بسبب الامتحانات لكن رب عملي شخص ملتزم و غير متفهم للغاية 😑💢 هاه انا مرهقة، لست جيدة في التعامل مع الناس، لذا اعمل خلف الكواليس-ان صح العبير- لكن اليوم كان علي اخذ مكان غير منصبي بسبب تغيب احد الزملاء، مما يعني تعب مضاعف 😥... اه نعم... حسنا يكفي تعريفا بالنفس، قد استمر بالتذمر و اجعلكم تتخلون عن القصة قبل بدأها !

أخذت طريقا مختصرا  على غير العادة اليوم، بذلك تجاهلت كل الإشاعات حول هذا الشارع المخيف ، لست شجاعة صدقا ! دماغي فقط متعب و لا يستطيع اخذ قرار صحيح 🌚

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

أخذت طريقا مختصرا  على غير العادة اليوم، بذلك تجاهلت كل الإشاعات حول هذا الشارع المخيف ، لست شجاعة صدقا ! دماغي فقط متعب و لا يستطيع اخذ قرار صحيح 🌚....لا حسنا...ساعترف، لا اريد الذهاب للمنزل و النوم كشخص طبيعي، اريد مغــــامرة ! و ما هو افضل وقت للتجول في الشوارع براحة دون تواجد اي شخص ؟ الليل بالطبع!
هاها هذا ما يحدث عندما تكمل امتحاناتك اخيرا و لا تملك وقتا او اصدقاء لتحتفل معهم... اوه لا، لست شخصية الذئب الوحيد في الروايات رغم ذلك، لا تقلقوا !😂

هاا~ أتمنى لو كنت استطيع الطيران... كان ذلك سيوفر الطاقة و الوقت ،انه احسن من السير في حذاء يحمل معه الحصى في كل خطوة ....همم ؟ مهلا لحظة اين انا؟ هل شردت بينما اسير و وصلت إلى تقاطع طرق؟ لكن.. مالذي اراه هناك ؟ التفت ناحية الزقاق الضيق الذي لا يملك اي مصابيح انارة، هناك ظل بناية عملاق في آخره، قلعة ؟ قصر ام فيلا ضخمة ؟ واو هذا محمس 🙂

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 18, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

 رحلة الى عالم آخر ! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن