اشياء غريبة و مرعبة.. قالها اطفال !

872 116 47
                                    


___________________________

: كنت انتظر الحافله للذهاب الى عملي شدت انتباهي فتاة غريبه وقفت بجانبي و حدقت بي سألتها عن سبب تحديقها فقالت ” انتي جميله جداً ” ابتسمت خجلاً و اجبتها بشكراً و لكن بعد ذلك قالت لي ” جميله لدرجة اني اود نزع وجهكِ ” .


: لاحظت ان ابني يخاف كثيراً من الماء لدرجة انه يرفض الإستحمام سألته عن سبب خوفه فأجابني قائلاً ” لاني في السابق متُ غرقاً ” .


: في ساعه متأخره من الليل ايقظتني ابنتي التي تبلغ من العمر سبع سنوات تقول ” امي الانسه ماري تقول ان علينا ان نخرج من منزلها او ستقتلنا ” المرعب في الامر ان المالكه السابقه للمنزل كان اسمها ماري .


: عندما كانت ابنتي بسن الرابعه قالت لي يوماً ” الا تتذكرين يا امي سابقاً عندما كنتي انتي الابنه و انا الام اتوا و قطعوا رؤسنا ” .


: عندما كنت اشاهد التلفاز اتى ابني و وقف امامي و بدأ ينظر لي بنظره غريبه و قال ” سأقتلكِ يوماً ما ” .


: عندما انتقلنا الى منزل جديد توقفت ابنتي عن النوم على السرير و بدأت تنام على الارض فسألتها عن السبب و اجابت ” الفتاة التي كانت هنا قبلي تقول بأنه سريرها ” .


: ايقظني ابني في وقت متأخر من الليل و همس في اذني ” علينا ان نهرب الان لا اريده ان يسمعنا ” .


: سمعت ابنتي التي تبلغ من العمر اربع سنوات تغني اغنيه كانت تغنيها لي امي عندما كنت صغيره فسألتها من اين تعلمتها فقالت ” جدتي دائماً تغنيها لي قبل ان انام ” لكن امي ماتت قبل ان تولد ابنتي بخمس سنوات .


: عندما حان وقت النوم قال لي ابني ” وداعاً ابي ” فقلت له ان عليه ان يقول ليله سعيده و ليس وداعاً فقال ” لا هذه المره وداعاً ” .


: قالت لي ابنتي مره ” ابي احبك جداً لدرجة اني اود قطع رأسك و احمله معي اينما اذهب ” .


: استيقظت ذات ليله لأجد ابن شقيقتي واقف قربي سألته ماذا تفعل هنا فقال ” اذهبي لتنامي في غرفتك ولا تنامي ابداً على الاريكه فالرجل الغريب كان يراقبك و انت نائمه ” مع العلم ان البيت لم يكن فيه الا انا و شقيقتي و ابنها .


: كنت اضع ابنتي ذات الثلاث اعوام في الفراش لتنام فسألتني لماذا عليها النوم الان فقلت لها ان الفتيات الصغيرات يجب ان ينمن باكراً فوقفت فجأه و اشارت الى احد اركان الغرفه و قالت ” ماذا عن هذه الفتاة ” و عندما التفت لم اجد احداً .


: كنت اجالس ابن عمتي الصغير ذات يوم فرأيته يرسم و عندما نظرت الى لوحته لم افهمها فسألته ما الذي ترسمه فقال لي ” انها امرأه مشنوقه هي قالت لي ان ارسم ذلك و هي قادمه اليكي اهربي ” .

يتبع...

___________________________

هل تريدون ان اكمل البقية !👹

معلومـات مفيـدة💗🌈 "Thread"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن