لَم أعُد أَحِبُكِ.

1.8K 205 111
                                    


إستغفر الله العظيم واتوب اليه 💕.

..

رَن جَرسَ مَنزلها ثُم فَرك اصابع يديه معاً بقلق مُنتظراً فَتح الباب ..

بَعد ثَوانٍ قَليله هو رأى الباب يُفتح بِهدوء و تظهر والدتها خَلفه كانت حزينه بِلبسها الأسود رَفعت نظرها و عِند رؤيتها له مسحت دموعها و تمتمت

" تَفضل بُني "

دَخل الآخر بِتوتر يَنظر نحو الصاله " اعتذر اعلم انني اتيت بوقت غير مُناسِب و لكن لقد قلقت على يِون كثيراً عندما لم اراها بالمدرسه"

أبتسمت و مدت يدها تمسح على كتفه رادفه " لا داعي لإعتذارك تفضل يِون بِغرفتها "

أشارت له نَحو السُلم ليومئ وَ يَتوجه نحوه دَخل غُرفتها لِيراها تُكور نفسها تَحت لِحافها بينما نامجون  و تايهيونغ يجَلسان على حَافَت السرير

" اوه انَت هُنا تَفضل نَحن سنَخرج "

اردف بها نامجون ناهضاً ثُم نهض تايهيونغ ليشكرهما بِخفه ..

تَوجه نحو السرير يَجلس على حافته مُناظراً إيها والتي تعطيه بضهرها مُتكورةً تَحت اللِحاف ..

" تَعلمين أمراً عِندما توفت والدتي لقد عانيت كثيراً بِتقبل ذَلِك لم اتقبل حقيقة موتها "

بصوتٍ خافت تكلم ينظر لأصابع يديه " أن يَذهب شَخصاً عزيزاً لك دِون ان تدرك ذَلك وبِلحظه غير مُتوقعه هو اسوء أمرٌ قد يحدث لنا "

كانت تستمع له بِعنايه مَع دموعها التي لم تتوقف ..

" صعبٌ جِداً ان تتخيل حياتكَ دِون ذلِك الشخص ، صعبٌ ان ترا حياتك تتغير فجأه والأشياء التي اعتدت على فعلها معه لن تستطيع ان تفعلها مُجدداً بِرفقته "

بَلع ريقه يَمسح تِلك الدمعه من عينيه ثم اكمل " ضِحكت والدتي وصوتها الذي اعدت على سماعه لن اسمعه سِوا بذاكرتي ، لمساتها الناعمه لِشعري عند نومي و كلامها جميع تِلك الاشياء لم تعد موجوده "

إلتفتت له ثم جلست بأستعدال تستند بظهرها على عارضة السرير  " يُمكنك البكاء اذا كان ذَلِك يُريحك "

تمتمتها بِذلك جعلت ضحكه تهرب من بين شِفاهه أليس هو من عليه مواساتها؟

هذه هي يَون إن رات شخصٌ بحاجه لشيئ مهما كان ستقدمه له بلطف وهي الآن واسته رغم إنه هو من عليه ذَلك " لا اعلم إن كان البُكاء سَيريحني ولكنني مُتأكداً إن احتضانكِ لي سَيفعل "

ᴄᴏᴍᴍɪᴛᴍᴇɴᴛs |وَاعِدني"ᴘ.ᴊᴍ"√حيث تعيش القصص. اكتشف الآن