إنقِذها إن أستطعتَ.

1.4K 172 82
                                    

إستغفر الله العظيم واتوب اليه 💕.

-هَجَرتُكِ مُشتاقاً وَزُرتُكِ خائِفًا
‏وَفيكِ عَليَّ الدَهرَ مِنكِ رَقيبُ

‏سَأَستَعطِفُ الأَيامَ فيكِ لَعَلَّها
‏بِيَومِ سُرورٍ في هَواكِ تُثيبُ

‏فَلا خَيرَ في الدُنيا إِذا أَنتَ لَم تَزُر
‏حَبيبًا وَلَم يَطرَب إِلَيكَ حَبيبُ.

.إعتبروه إعتذار لِسحباتي بذي الروايه♥️.
..

كانا يتحدثان بأمور عشوائيه بجانب النهر بعد أن سحبها جيمين من تلك الحفله يجعلها ترتدي مُعطفهُ الطويل..

"لقد و جد جون المَلفات و هي بِحوزتي الآن "

تكلم بعد صَمتٌ ناظراً لوجهها الجانِبي و الأخرى نظرت له مُبتسمه بسعاده " حقاً؟ هذا جيد جداً , هل سلمتها لِلشرطه؟"

نفى برأسه ثم تحدث " هدوئه لا يَعجبني التقدم خطوه ضدهُ الآن مُخاطره "

أومئت مؤيده إياه و الآخر مد يده يُمسك يدها يمسح عليها بخفه مع إبتسامتهِ الخفيفه " لقد كُنتِ معي بِكل خطوه أخطيها و رغم إنني إبتعدت عنكِ لإسبوعٍ و لم اتصل بكِ حتى "

انزل نظراته ليديها التي بين يديه و هي مدت يدها لذقنه ترفعه للنظر لها و وبالفعل هو نظر نحوها لتضع يدها على خدهِ محركه إبهامها بلطف عليه

" إن لم أقف معك بمصائبكِ احزانِك و بؤسكَ فأنا لست فتاةٌ جيده لكَ وقوفي بجانِبك كل ذلك الوقت كان لأنني احبكَ , و سأفعل أي شيئ لتكون بخير "

إبتسم ثم أحاط و جِهها بيديه مُقترباً من شِفتيها " أحبكِ بشده " أردف ثم أطبق شفتيه على شِفتيها بقبله عميقه تُعبر عن مشاعِرهما الدافئه.

..

يَده أحاطت خَصرها و هي تتحدث مع صديقاتِها و ذلِك جعلها ترتجف للمستهِ رافعه نظرها لِوجه جون المُبتسم و الذي يَنظر نحوها " مالذي تفعله جون انا اتكلم مع الفتيات إبتعد قليلاً "

همست له بنبره خافته مبتسمه نحو الفتيات و الآخر ينظر لها فقط بإبتسامه ثم دنى بوجهه هامساً بإذنها " لا أهتم لقد إشتقتُ لكِ "

إبتسمت نحو الفتيات و سحبته جانباً " مابِك جون ألا ترى نظراتِهن نحوك؟ قبل أن تأتي تكلمن عن جمالكَ و عن كم انا محظوظه بمواعدتك و إحداهن قالت إنها تتمنى مواعدتك هي حتى لم تعطي لي بالاً و انا حبيبتك و كأنها تُخبرني إنها ستسرقَك مني ! "

قهقه ثم إبتسم بجانبيه يُحيط خَصرِها و يسحب جسدها نحو صدره " أتشعرين بالغيره؟"

ᴄᴏᴍᴍɪᴛᴍᴇɴᴛs |وَاعِدني"ᴘ.ᴊᴍ"√حيث تعيش القصص. اكتشف الآن