استغفر الله العظيم واتوب اليه 💕.
..
الجميع مُتوتر إنهُ اليوم الثالِث بإختفائها , أبلغوا مَركز الشُرطه و هم لايزالون يَبحثون عنها ..
جيمين لم يَضع لُقمه بِفمه مُنذ إختفائها و مع إنهُ يعلم من إختطفها ألا إنه عاجِز عن إيجادِها و السبب إنه لم يجد سانغ رغم بحثهُ عنه طويلاً!
بحث مع جون بِكل الأماكن التي قد يَتواجد بِها و مع بَحثهِ المُستمر لِتلك الثلاث أيام هو لم يجده لِلآن..
و هذا تسبب بإضطرابه و خوفِه على من يَعشقها قلبه .. عَقله يَصنع سِناريوهاتٍ عديده عن وضعها و كيف يُعامِلها سانغ..
ضَربها؟ باعِها رُبما هو قذر اكثر من ذَلك حتى!
الأفكار بَدأت تنهش علقهُ و تؤرقهُ يَبحث عنها بِجسدٍ هزيل .. أخويها لم يَختلف و ضعهما عن وضعه شَمعةِ منِزلهم كما يُطلق عليها نامجون إختفت جاعله من الضلامِ يُحيطهم.
والدتُها لم تَكف عن البُكاء رافِضه الأكل و نامجون أخذ يَلوم جيمين على إختطافها قائلاً إنه لم يَكُن حرصياً عليها!
تايهيونغ لم يكن يتحدث كعادته بل هو كان ساكِناً يَبحث عن أُختهُ بعيونٍ حزينه مُتلهفه لِرؤيتها ..
والد جيمين أنبهُ على عدم حِرصه عليها و هذا فقط أضافَ هَماً آخر على كاهِلهُ
" إنظر جِيمين إنها ثلاثةِ أيام و لم نجِدها , أخطأت عِندما وثقتُ بِك و أمنِتكَ عليها! .. إتضحَ إنكَ لست مَحلاً لِهذهِ الثِقه،و ياللأسف أشعر بالنَدم لِلسماحِ لأُختي أن تكون معك!"
كَلمه بِغضب نادِماً و جيمين تنهد بِثقل نامجون مُحق كان عليه أن يحرص عليها و يحميها , هذا ما يَدور بعقل جيمين و الذي سينفَجر من كِثرةِ التَفكير و قِلةِ النَوم أيضاً
خَرج جيمين من منزلهم و تايهيونغ توجه نحو والته التي تحتضن صِورةِ يون بملاح باكيه .. إحتضنها يمسح على شَعرها و نامجون تنهد بِثقل يتَصل بالمُحقق المَسؤل عن البحث عنها.
" أيّ أخبارٍ عنها سيدي الشُرطي؟"
تمتم بِنبرةٍ حزينه و عندما سمع رَدِ الآخر بَلع غَصتِه يُغلق الهَاتِف ثم رفع شعره يُزفر أنفاسِهِ بِتعب..
بالجِهةِ الإخرى جيمين لم يَكف عن الإتصال بِرقمِ سانغ لكن هاتِفه كان مُغلق بِكل مرةٍ يَتصل بها به.
و ذلك كان يُثير جنونهُ و غضبهُ " اللعنه " هسهس بِغضب ليستشعر بيدٍ توضع على كتفه لم يَكن سِوى جون الذي يُحاول مساعدته بِكل الطُرق
أنت تقرأ
ᴄᴏᴍᴍɪᴛᴍᴇɴᴛs |وَاعِدني"ᴘ.ᴊᴍ"√
Romance" بارك جيمين عليك أن تواعدني !. " "عفواً،ماذا ؟! " .. عندما تحاولين مساعدة صديقتكِ والخروج من ورطةٍ ما أليس عليكِ الحذر من السقوط بالحُفره؟ . •يون• عندما تُقرر تدمير ثقة الفتاة عليكَ اولاً منع نفسكَ من الوقوع لها . •جيمين• ... -هَجَرتُكِ مُ...