إِنفَصَلنَا.

2.7K 289 231
                                    

استغفر الله العظيم واتوب اليه 💕

..

"أنتي لي،لم ولن تكوني لغيري يَوماً جونغ لي يون"

تَكلم بهمس يلفح رقبتها بأنفاسهِ الدافئة والأخرى فقط حَبست أنفاسها بسبب قُربهِ المُبالغ به وجداً ! 

إبتعد وعلى وجهه إبتسامه هادئه ينظر نحو التي عقدت حاجبيها ونظرت نحوه بنوع من السخريه قَبل ان تتكلم ..

"إن كُنت تريد العَبث فأعبث بعيداً عني بارك جيمين"

ماذا؟

هي تظن إنه يعبث معها لِذلك وكردةِ فعِلٍ بسيطه على كلامها اردف جيمين قائلاً ..

"يَون هذا لَيس ما-"

ضحكتها الساخره جعلته يعقد حاجبيه على تصرفاتها

" لَيس ماذا؟ جيمين أنت لم تهتم لأي فتاه يوماً هل تحاول إقناعي الآن بأنكَ مُهتمٌ بي؟"

نَظر نحوها بِهدوء ليقترب مِنها خِطوه والأخرى عادت لِلخلف بينما تنظر له بهدوء وبرود نوعاً ما ..

" إذاً ماذا تُسمين ما أفعله إن لم أكن مُهتمٌ بكِ يون؟"

تكلم بنبره هادئه ينظر نحو عينيها ولكن الأخرى ابعدت عينيها لتتكلم بتوتر حاولت جاهده إخفائه ..

" هذا مُستحيل أنت لم تكن مُهتمٌ بي كنت تريد كسر ثقتي ونجحت بذلِك والآن ماذا تُريد؟ إبتعد عني ارجوك ولا تقترب مُجدداً"

أنهت كلامها لتستدير ذاهبة غير سامحه له بالتكلم ..

"يَ-يَون "

وكأن كلماته وصوته حتى ثقته ذهبت ادراجِ الرياح ،

تنهد بثقل ينظر للأسفل بحِزن هو لم ولن ييأس ولَكن كلامها جعل مِن ثقته تذهب ادراجِ الرياح يون لن تستمع له وهذا واضح من طريقة كلامها ..

" لَا بأس بالمحاولة ، نعم لن أييأس ساحاول إلى أن تستمع لي ! "

تمتم يرفع شعره نحو الاعلى ثُم يتنهد بينما يُعدل حقيبته على ظهره ويأخذ بخِطواته خارجاً من المَدرسه ..

..

yeon.pov  :

"انتي لي،لم ولن تكوني لغيري يوماً جونغ لي يون"

تباً !!

لِماذا استمر بتذكر كلامه  ، إللهي !

ᴄᴏᴍᴍɪᴛᴍᴇɴᴛs |وَاعِدني"ᴘ.ᴊᴍ"√حيث تعيش القصص. اكتشف الآن