نظرتُ لها بنظرة استغراب :" هل تمزحين معنا الان؟! ".
نظرت لي بسرعة واعادة نظرها للبقية :" اجل لماذا؟! ".
زفرت بملل :" حسنا لننفذ الخطة, لكن ارجوكم التزموا بها ".
....في اليوم التالي في الصباح المبكر ركض لوكاس بسرعة الى غرفة فرانكلين وهو يتنفس بصعوبة :" فرانك؟!... فرانك! ".
ابعد ذلك الكتاب من امام عينه وبنظرات خالية :" ماذا!؟ ".
اخذ شهيق ومن ثم زفر :" ايفاجلين بخطر اسرع ".
ضحك بسخرية وضع ذلك الكتاب على الطاولة :" هل تريدوني ان اصدق تلك الكذبة السخيفة! ".
اعتدل لوكاس حك مؤخرة رئسه بأحباط :" لكن... " .
وبهدوء اعاد مسك الكتاب :" لوكاس اخرج ".
نفس النبرة والوضعية :" لكن... ".
صرخ بغضب وصوت عالي :" قلتُ اخرج ".
خرج واغلق الباب لينظر له البقية بنظرة فقدان امل ليقول سيرافينو :" لم يقتنع صحيح؟ ".
اومئ بحزن :" اجل ".
بعثر سيرافينو شعره بغضب :" تباً هذه المرة الخامسة , علينا ايجاد خطة اخرى ".
عدنا جميعا الى غرفنا وقت كان الجميع نائم ..
....
استيقظت فيليسا على صوت قرع الطبول واصوات في القصر هبطت بسرعة .متجه الى القاعة الرئيسة نظرت للجميع بستغراب :" ماذا يجري؟! ".
كان الجميع مشغول فتجه نحوها طفل صغير :" السحرة والمستذئبون اتحدوا ضدنا ".
نظرت برعب وتوتر وتجهت الى سيرافينو الذي كان يلقي الاوامر على الجنود:" هل صحيح ما سمعت؟! " .
نظر لها بسرعة وبنبرة متوترة :" ماذا؟! ".
عضت على شفتها :" هل صحيح ان المستذئبين والسحرة اتحدوا ضدنا وسوف يقاتلونا ".
اشتعل سيرافينو غضبا شد على يده :" من قال هذا! "
"هناك " قالتها بينما نظرت الى زاوية ذلك الفتى لكنها فوجئت فلم يكن هناك احد.
اتجه اورفيوس نحوهم ونظر لهم بجدية :" اولاد؟ ".
نظرو له بسرعة ليقول سيرافينو:" اجل؟ ".
اخذ نفس عميق ومسك كتفهما :" هل يمكنكم ان تعداني, اي شيء سيء يحصل هناك انكم ستتركون كل شيء وتعودون هنا؟ ".
نظرت له فيليسا وبحدة :" مستحيل ".
اخذ شهيق عميق وزفر :" فيليسا عليكِ معرفة جدية الموضوع".
تنهد سيرافينو ونظر اليها :" فيليسا ابي محق ".
لم ترتح فيليسا لكنها تنهدت :" حسنا ".
أنت تقرأ
||سيرافينو||
Vampire"اللعنة هي إن تحب شخص وتتعلق به لتصبح مهوس ان كنت ذا حظ سيء فل تكن تلك لعنتك" -لااحلل الاقتباس او السرقة -اذا كان هناك تشابه فهذا محط صدفة -لااسمح بل تشبيه بينها وبين رواية اخرى