part7

133 8 4
                                    

وبعد عدة سنوات من تصالح مصاص الدماء و المستذئبين اصبحت الحياة اكثر امانٍ.

واخيرا تزوج الملك الملكة وبدأت الحياة تتحسن

دخل سيرافينو الى ورشة الحدادة الخاصة بـ داميان :" الم تكمل الى الان! ".

نظر له وقد كانت علامات قلة النوم ظاهرة صرخ بوجهه :" ماذا ترى الان؟... كلا لم انتهي ".

تراجع سيرافينو بخوف قليل :" حسنا. حسنا, لاتغضب خذ وقتك "

وعند خروجه واجه فرانكلين ليهمس له بتحذير :"اياك والدخول ".

نظر فرانكلين بستغراب ليقول داميان وهو ينظر الى سيرافينو:" لقد سمعتك ".

ضحك سيرافينو بمجاملة :" اقصد تفضل ادخل فهو بأحسن حالاته الان "

خرج سيرافنيو يداه في جيبه يتمشى وهو ينظر للقرية لتخرج امامه فليسا :" صباح الخير ".

قفز سيرافينو بتفاجئ :" ياللهي افجعتيني ".

وضعت يدها خلف ظهرها :" الم تنسى شيء؟! ".

شرد لوهلة وهو يتذكر ليصرخ :" اجل, ياللهي الاجتماع ". وبعدها ركض الى القصر

ضحكت بخفة واكملت طريقها.

داخل القصر حيث سيرافينو يتناقش بأمور شعبه
الى ان دخل لوكاس له انحنى :" مولاي هل لي بدقيقة من وقتك؟ "
نظر سيرافينو الى داميان والذي اومئ له بل رحيل..

خرج من القاعة نظر الى لوكاس وبتنهد:" ماذا هناك ".

وضع يده خلف رئسه وبنبرة متذمرة:" اتعلم انا لم يكن على التحدث هكذا صحيح؟! ".

استغرب سيرافينو :" ماذا تقصد؟! ".

زفر بعمق وبحزن طفيف :" فلورنسا خاصمتي"

سيرافينو:-
لقد علمت من نبرة صوته ان هناك شيء سيء قد فعله .

تنهدت بملل :" اجل وماذا فعلت لكي تخاصمك؟"

كانت نظراته حائرة ومتوتر جدا :" لم افعل شيء سيء ".

مسكت كتفيه ونظرت الى عينيه لأبتعد واصفع جبهتي بخفة :" اي احمق يفعل هذا؟! ".

وبنبرة مستائة:" لكن مافعلته كان فقد تغزل ليس اكثر ".

زفرت بضجر واضع يدي على جانبي :" انت احمق صحيح؟, كيف تتغزل وتلقي الكلام المعسول على أمرة غير زوجتك, النساء يغارن ياعزيزي".

اخذ يتصبب عرقا تنهد بتوتر :" ماذا سأفعل الان؟, انت تعلم فلورنسا عنيدة جداً".

ربطت على ظهره :" لاتقلق فليسا ستتولى امرها " .

وضعت يدي على كتفه :" والان تعال معي بلنشرب بعض القهوة ".
....
في غرفة كبيرة كانت فليسا مع ايفانجلين و فلورنسا..

تنهدت فليسا بفقدان اعصاب :" ياعزيزني كفي عن البكاء واخبريني ماذا جرى ".

وبشهقات خفيفة :" لوكاس, قام بمغاولة فتاة غيري".

كانت ايفانجلين تبرد اظافرها لتشهق :" هذه جريمة لاتغتفر".

نظرت لها فيلسا بحدة :" ايفانجلين اصمتي, وانتِ  اخبريني ماذا قال؟! ".

بدأت تهدء وبنبرة توشك على البكاء :" لقد قال كاميليا انها جميلة وانه يحسد من سيحصل عليها ".

شهقت ايفانجلين بقوة :" ماذا؟, قد قال هذا امامك؟, لو كنت مكانك لأبرحته ضرباً".

ارسلت فيلسا نحوها نظرات غضب وبحدة:" عزيزتي ايفانجي نحن نحاول تهدئة الوسط هنا ".

نظرت ببرائه وبنبرة سخرية :" حسنا, لكن لايوجد شيء لنهدئه مافعله سيء جدا ".

رمت عليها الوسادة وبحدة :" ايفانجلي للمرة الاخيرة اصمتي ".

اعادة النظر الى فلورنسا التي كانت على وشك البكاء :" عزيزتي, الا تعرفين لوكاس جيدا؟, هو يلقي الكلام المعسول على الكل حتى علي انا , لذى بل طبع هو يحبك انتِ هو فقط يحب التغزل ".

ضحكت ايفانجلين بخفة وسخرية :" عذر غير مقبول عزيزتي ".

ثم نهضت وجلست بينهن ونظر الى فلورنسا :" ان فعل فرانك هذا معي سأجعله يموت من الالم ".

ابعدتها فيلسا بخفة واخذت تهدئها بعدما انهارت مرة اخرى :" لاتهتمي لكلام ايفانجلي في تمزح فقط ".

تنهدت ايفانجلين بجدية :" حقا فلورنسا كنت امزح فقط, لوكاس يملك قلب طيب انهُ يحبك فعلا ".

وبعد مرور ساعة من الاقناع المتواصل اقتنعت فلورنسا وقررت مصالحة لوكاس.

رمت فيلسا و ايفانجلين نفسهن على السرير بتعب تنهدن بتعب :" واخيرا اقتنعت ".
.....
تحت تلك الشجرة صاحبة الظل الطويل وقف الاثنان امام بعضهما.

تنهد بندم وبنبرة حزينة :" فلورنس انا اسف, لم اقصد ذلك ".

مسكت يده وبأبستامة راضية :" انا اسامحك ".

من جهه اخرى شخصان يراقبان الوضع ممبتسمان بفخر نظرى الى بعضهم ممسكين الايادي..

مع ابتسامة هادئة قالت:" لقد عدى الى بعض ".

مسح  سيرافينو على شعرها وهو ينظر الى عيناها :" كل هذا بفضلكِ انتِ".

اخذت تشد على يده وهي تنظر الى عينه :" سيرافينو انا احبك جداً, يا زوجي اللطيف "

شد على يدها هو الاخر :" احبكِ ايضا زوجتي الحكيمة ".

ضحكة بخفة واضع يده خلف ظهرها وعادوا الى غرفتهما..

في تلك الغرفة على السرير استلقى الاثنان شردت فليسا تفكر لوهلة لتصرخ بحماس :" سيرافينو, مارئيك بجولة في السماء؟! "

نظر لها بحماس وقفز من السرير :" جاهز ".

خرجا بسرعة متجهان نحو السماء..

اخذى يلهان معاً مع لعبة الغميضة...

جلست فيلسا على احد السحب الناعمة تتنفس بصعوبة اتجه نحوها بخوف مسرعاً :" ماذا حدث؟,هل انتِ بخير؟! ".

ابعدة جناحها عن بطنها لتظهر  منفوخة وبتسامة سعيدة مزروعة على شفتاها...

تنهد براحة :" اوه! اجل هذه هي فترة الح... "

توسعت عينيه بدهشة وسعادة ليرتفع صراخاً :" سأصبح اباً ".
゚+*:;;:* *:;;:*+゚゚+*:;;:* *:;;:*+゚゚+*:;;:* •

||سيرافينو||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن