بعدها بمدة دخل بعض الجنود انحنو :" سيرافينو لقد قضينا على البعض والبعض هرب " .
خرج سيرافينو والبقية الى الخارج في منتصف القرية اتجه نحوهم صديق الملك ليمسك يد سيرافينو :" لنرحب بزعيمنا ".
وبدء الجميع بل تصفيق والتصفير اتجه داميان الى سيرافينو وبصوت عالي :" لماذا لاتتزوج فيلسا فهي العاقلة الوحيدة هنا ".
نظرت فيلسا بأحراج الى داميان تحمحمت :" داميان لا مزيد من الاحراج ".
كانت نصف القرية مدمرة فأمر سيرافينو بأعادة بنائها...
مرت الايام الطويلة واتى الشتاء حيث الثلج غطى القرية.
في ذلك البيت الصغير كان هناك شخصان يتبادلان اطراف الحديث لتقف الفتاة :" افرانكلين مارئيك بأن نحتفل بعيد الميلاد بل بهو الاكبر ".
نهض بسرعة ووبحماس :" شيء رائع، سأقول الى سيرافينو " .
خرج من البيت واتجه الى القصر حيث سيرافينو يلقي الاوامر دخل بهدوء بينما الجميع ينحني له توقف امام الملك :" هي سيرافينو ".
نظر له نظرات غضب ممازحة :" سيرافينو؟.. هي اصبحت الملك الان ".
تنهد بضجر وبحدة :" سرافينو... اصمت ".
حك مؤخرة رئسه وبأبتسامة :" حسنا, ماذا هناك؟! "
"مارئيك بل احتفال بل بهو الاكبر؟! " قالها بينما كان ينظر للمارة.
نظر سرافينو بشرود يفكر ليقول بحماس :" موافق , لكن سأخبر فيليسا ان كانت ترغب ام لا ".
وضع يده على خصره وبنبرة ممازحة:" يبدوا انك تهتم بحبيبتك كثيرا هذه الايام ".
وغزه بقوة وبهمس :" اصمت ".
فيليسا :
كنتُ جالسة بهدوء انظر للأهل القرية من الشرفة تنهدت بهدوء :" كم هو جميل شعور الامان ".
في هذه الاحيان رئيت سرافينو خرج من القصر متجه لي لانادي عليه :" سرافينو؟ ".
نظر لي تنهد بتعب:" واخيرا وجدتكِ ".
اجل فأنا الملكة لكننا لم نتزوج بعد اصبحنا ملوك بسبب ابائنا انا اكثر شخص مشغول هنا..
سرافينو يهتم بل طعام والرعية والحيوانات وانا اهتم بل حروب ونظافة القرية والذئاب الضالة..
دخل واتجه نحو الشرفة وهو ينظر لأرجاء الغرفة :" لقد اصبح من الصعب الحصول عليكِ ".
ضربته على رئسه بخفة وانا ادخل وبمزاح :" اجل كما تعلم اصبح عمري 18 عشر اريد استكشاف العالم ".
لكنني نظرت له بغضب وبحدة :" ايها الاحمق, لانني الملكة يجب علي ان أممن القرية وضواحيها " .
أنت تقرأ
||سيرافينو||
Vampire"اللعنة هي إن تحب شخص وتتعلق به لتصبح مهوس ان كنت ذا حظ سيء فل تكن تلك لعنتك" -لااحلل الاقتباس او السرقة -اذا كان هناك تشابه فهذا محط صدفة -لااسمح بل تشبيه بينها وبين رواية اخرى