part6

163 12 3
                                    

ضحك سرافينو بسخرية :" لابأس فنحن جاهزون ".

نظرت فيلسا للبقية :" انتم ابقوا هنا نحن سنتولى الامر ".

خرج الستة وهم متأهبين يتجهون نحو اولائك الذئاب الذين يتقدمون بحذر وبهدوء ..

فيليسا بنبرة حادة وجدية :" الم تسئموا من القتال؟".

نظرت ايفاجلين لها واكملت بجدية :" يبدوا بأنهم يحبون طعم الخسارة ".

شمر فرانكلين عن اكمامه وبتسم بسخرية :" اذا لنقدمه لهم بصحن من ذهب ".

اخذ سيرافينو يتمعن بل ذئاب ليصرخ :" توقفوا ".

توقف البقية بستغراب لتقول فلورنسا :" ماذا جرى؟! ".

اتجه سيرافينو نحوهم بهدوء لتصرخ فيلسا بسرعة :" سيرافينو ماذا تفعل؟!".

نظر لها وبصوت خافت :" لقد وجدتُ الحل لاتقلقوا ".

اتجه نحوهم وهم يبتعدون بشراسة ليمد يده لهم :" لاتقلقو نحن لسنا اعداء, نحن مسالمون ".

تقدم الفا له ووطئ رئيسه الى سرافينو مع عواء خفيف يدل على انهم تصالحوا..

ليكمل البقية عوائهم نظر له سيرافينو ليضحك :" انظروا لقد قلتُ لكم هم لن يؤذونا, فقط يحمونا ".

ضحكت فيلسا بسخرية لتتجه له :" ماذا تقصد؟!, كيف لهم ان يحمونا؟.. لقد قتلوا اجدادنا! ".

نظر لها بجدية :" لاننا حربناهم اعتقدوا اننا اشرار"

اتجه لوكاس وبنبرة تعجب :" كيف عرفتَ انهم يحموننا؟! " .

قام سرافينو بل تأشر الى ذلك الجبل :" هناك اترون اولائك السحرة , انهم يعدون لعنه لنا ".

نظرت لهم فيليسا بدهشة وبجدية :" اذن علينا مواجهتهم قبل اكمال اللعنة ".

نظر سيرافنيو الى الذئاب وبنبرة سعيدة :" اذاً هل تساعدوننا ".

اطلق الذئاب عواء دلليل للموافقة..

نظر سيرافينو للبقية وبجدية :" نادوا البقية نحن سنتجه للسحرة".

ركض لوكاس وفلورنسا للقرية والبقية اتجهوا مع الذئاب للجبل.
..
عند ذلك الجبل تجمع المستذئبين مع مصاصين الدماء والسحرة..

نظرت فيلسا لذلك الساحر قبيح المظهر يخرج من فمه رائحة كريهة :" ماذا تفعلون هنا؟! "

رد بنبرة منرفزة شريرة وبتسامة استهزاء :" نحاول تنضيف الارض من القمامة ".

ضحك ذلك المستذئب وبنظرات سخرية :" هل تقصد نفسك ".

بدأت النظرات بينهم لتركض تلك المستذئبة ذات الشعر الاصفر والانياب الحادة ناحية السحرة.

لكنهم ارسلوا تعويذة فصلت جسدها عن رئسها ولم يكتفوا بهذا بل حرقو جثتها امامهم..

جن جنون البقية ليصرخ الالفا وسيرافينو معا :" هجوم ".

بدأت الدماء تتناثر والجثث تتبعثر اصبح الجبل مغطى بل جثث..

ذلك الفتى قوي البنية نظر بحرقة لأصدقائه الذين يقاتلون بشراسة ليقوم بضرب الارض لتنشق سقط البعض من السحرة..

ذلك الساحر الذي مسك سيرافينو وسقط في الحفرة تشبك سيرافينو بأحد الاحجار لكن ذاك الساحر يضغط عليه بقوة.

لاحظ هذا ذئب ليركض نحوه لأنقاذ صديقه فقفز على الساحر وابعدها ليسقط الاثنين وسيرافينو ينظر للذئب بحزن

لكن هذا ليس وقت العاطفة فقط تحول الى خفاش وطار الى الخارج وجد فليسا ممسكة بأحد رؤس السحرة تريد خلعه..

وسرعان ما عاد بشري وركض نحوها وقام بدفع جسد الساحر بقوة ليصبح رئسه بيد فليسا مسك يدها :" نحن سننتصر ".

ركض نحوهم احد السحرة ليمسك سيرافينو فليسا وقام برفعها لتركل ذلك الساحر...

هناك ساحرة تمتلك قوة غربية حيث اي ذئب تنظر له يموت في الحال..

عندما كانت ذلك الذئب صاحب الفرو الابيض يحمي انفاجلين وفرانكلين قامت بل نظر له.

فقتل لكن هناك انفاس قليلة ليكمل ذلك الساحر ذو الردائة البنفسجية وخنقه..

نظرت لها ايفانجلين بغضب وركضت ناحيتها وقامت بركلها وسحبها الى ذلك الذئب ذو الفرو الاسود والشرس لينقذ عليها ويمزقها الى اشلاء

تم قتل كل السحرة تقريبا قرر ملكهم ان يهاجم بنفسه..

لقد ترك جميع الجنود وتجه الى لوكاس و فلورنسا لكن ركض لوكاس بسرعة نحوه ومسك الساحر رئسه وحاول خلعه 

لكن فلورنسا ذهب وقفزت خلفه مسكت رئسه بقوة استعمل لوكاس رجله وقام بركله

رمت فلورنسا رئسه عيونه كانت مفتوحة وكأنها رئيت تلك النيران تقترب منه شيء فشيء...

وهكذا تم القضاء على جميع السحرة صرخ البقية بحماس سعيدين..

عادوا المستذئبين الى وضعهم الطبيعي اتجه الالفا الى سيرافينو وصافحه :" لقد ابليتم حسنً".

انحنى بحترام والابتسامة على شفتاه:" كلنا ابلينا حسنً "

عاد الجميع الى القرية بعدما العلنو التصالح الجميع يصفق بحرارة وحماس...

صرخ فرانكلين بحماس :" لدي خبر مفرح ايضا ".

صرخ الجميع بحماس :" ماذا ".

اخرج خاتمه ورفعه عليا :" سأتزوج ايفانجلين ".
نظرت فيلسا الى سيرافينو بتفاجئ واضعة يدها على فمها لتصفق بحرارة :" مبارك لكما ".

انحنى فرانكلين امام ايفانجلين وفتح العلبة معها خاتم صغير وجميل :" هل تقبلين الزواج بي؟! ".

صرخت بصوت عالي والحماس سيطر عليها :" اجل ".

....
_اليوم التالي _

هذا اليوم هو يوم زواجهم كان فرانكلين مرتدي زي ابيض وفوقه فرو ذئب اما ايفانجلين فمرتدية ثوب ابيض وطوق من الورد الابيض

وقفوا امام القرية جميعها مسكوا ايدي بعضهم وتم وضع عليهم قطعة قماش بيضاء ملمسها كالحرير..

رمى سيرافينو تلك الوردة البيضاء للاعلى وفعل الجميع المثل..

وقام الجميع بل تصفيق والمباركة لهم...
゚+*:;;:* *:;;:*+゚゚+*:;;:* *:;;:*+゚゚+*:;;:*

||سيرافينو||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن