هناك مجموعة من مصاصين الدماء هناك مصاصو دماء جيدون ، مصاصو دماء لا يرحمون ... وحتى مصاصين دماء محبين النجوم
سلالة كاسيوس هي من النوع الذي لا يرحم مثلي انا و "سيرافينو " وسلالة "سيربيروس " هي الجيدة مثل " فلورنسا" و " لوكاس" ومحبين النجوم مثل سلالة لازاروس" إيفانجلين" و " بروتيوس" ... نحن الذي سنكمل ما بدئه ابائنا..
والان الساعة 6:00 صباحا لانخرج بهذا الوقت للخارج بسبب الشمس.
الان عمري ستة عشر عام تماما لكن عمي اورفيوس وجدي نيكولاس لازالا يعاملاني كـ طفلة...
خرجت من غرفتي التي تطل على الصالة لمحت سيرافينو جالس مع صديقيه :" ياللهي كم اكره المرور من جانبهم "
تنهدتُ وانا اهبط من السلالم لتقابلني فلورنسا وبوجه متحمس :" صباح الخير سيرافينو "
فلورنسا :- هي صديقة طفولتي من نفس عمري تملك شعر اسود وعينين حمراء داكنة هية مرحة كثير ومثل المهرج الذي تسعى لأضحاك غيرها
ابعتها عن وجهي وبملامح متقززة :" ابتعدي, كم مرة قلتُ لكي لاتلتصقي في وجهي هكذا "
قفزت امامي وهي مازالت سعيدة :" لقد قمتُ بكتشاف شيئاً جميل "
ارسلت نظرات مستغربة الفضول قتلني لأنطق :" اذا؟! "
مسكت يدي وسحبتي راكضة الى المخزن...
نهض سيرافينو نظر الى صديقيه :" وما العمل الان؟! "
نهض بروتيوس ومازال ينظر الى تلك الورقة :" انظر جيداً ربما هناك خطئ ,او شيء من هذا القبيل ؟! "
نهض لوكاس وبنبرة مستهزئة :" انظر ماذا فعلت ياصديقي لكي تتم معاقبتك من الملك "
وضع سيرافينو يده على فكه واخذ يفكر بجدية :" لكنني لم افعل شيء, لما يعاقبني والدي؟! "
مسك بروتيوس كتفه وبنبرة متسائلة :" هل ازعجت ذات الشعر الاحمر؟! "
ارسل لها نظرات خالية :" هل تقصد فيليسا؟! "
رفع لوكاس كتفيه وبطريقة مضحكة :" ومن غيرها لتزعجها بهذا القصر "
ضربه سيرافينو على مؤخرة رئسه :" قلت لم افعل شيء "
في المخزن المظلم دخلت الفتيات اليه همست إيفانجلين بعصبية :" لماذا نحن هنا!؟ "
ابعدت فلورنسا الغطاء الذي كان على لوحة لتردف قائلة :" انظروا ماذا وجدت "
كانت صورة الملك السابق مع عائلته نظرت ايفاجلين الى فيليسا التي ادمعت عينها.
ركضت نحو اللوحة واعادة تغطيتها : " فلورنسا لا داعي لهذا " وبنهاية كلامه نظرت الى فيليسا.
اتجهتا الفتاتان نحو صديقتهما وحتضناها لتقول فلورنسا :" انا اسفة لم اكن اقصد هذا"
ابعدت فيليسا دموعها وبنبرة حزينة :" لابأس"
أنت تقرأ
||سيرافينو||
Vampire"اللعنة هي إن تحب شخص وتتعلق به لتصبح مهوس ان كنت ذا حظ سيء فل تكن تلك لعنتك" -لااحلل الاقتباس او السرقة -اذا كان هناك تشابه فهذا محط صدفة -لااسمح بل تشبيه بينها وبين رواية اخرى