مِوُلَديّ

1K 50 62
                                    

في قصر ضخم وكبير  تسكنه سلالة كاسيوس وهي السلالة التي تحكم بقية مصاصين الدماء انهُ.
مولد الاميرة فيليسيا... عم الفرح الجميع والابتسامة لاتفارق وجههم.

وضعت على ذلك المهد الناعم الاشبه بل سحاب احتضن الملكُ الملكة وهم ينظران الى ابنتهم النائمة.

نظرت الملكة الى زوجها :" انظر كم انها لطيفة "

مسك يدها وهما يتأملان طفلتهما :" لتعيش حياة سعيدة "

كان الجميع سعيد بذلك الخبر فقط اتت ولية العهد الجديدة عدى ذاك الطفل ذو 2 عامان تحت الشجرة عابس.

ضحك صديقه ذو الشعر الابيض والعينين الحمراوتين الباردة :" لمى لاتبدو سعيد؟! "

نظر له سيرافينو بعينيه الحمراء الحادة والمخيفة وبنبرة بريئة:" كـ العادة ستتلقى هي الاهتمام وسينساني الجميع "

مسح صديقة الاخر ذو الشعر الاسود والعينين الحمراء الهادئة بنبرة مستهزئة " لا تقلق نحن هنا سنهتم بك " قالها بينما يتقرب منه بطريقة مضحكة من وجهه

نهض بسرعة بينما ينفض التراب من ملابسه :" سأذهب لرئيت المولودة "

اتجه سيرافينو الى ذلك القصر الكبير وتحديدا الغرفة الكبيرة اختلس النظر الى المهد الذي يبدوا ان لااحد بجانبه

دخل وهو يسير على اطراف اصابعه رفع رئسه اليها مد ذراعيه بحذر شديد ليقفه صوت من خلفه :" ماذا تفعل؟! "

استدار بسرعة الى الصوت وبعيون متفاجئة :" ابي؟! "

ضحك والده المدعو اورفيوس وهو ييعثر شعر ولده :" يبدوا انك احببتها من الان!؟ "

نهض بسرعة وعقد حاجبيه :" بتاتاً تبدو قبيحة "
وضع والده يده على فمه بسرعة :" اصمت سيسمعك الملك, صداقتنا قوية لاتقم بهدمها ياصغير "

تركه والده وابتسامة سعيده على شفتيه

اما الاخر فنظر لها بطرف عينه ليقول بصوت شرير :" عندما تكبرين سأجعلكِ تعانين, الان نامي " قالها بينما يضع ذلك الغطاء الصغير عليها

خرج من الغرفة بينما بدء القمر بملاعبة وجهها

دخل الجميع الى القاعة حيث الملك جالسٌ على عرشه :" يا سلالة كاسيوس لقد علم الاعداء بوجود طفلتنا"

حين قال هذه الجملة بدء البقية بل توعد بل نصر عليهم خرجت جملة من احد الحضور :" سنقدم ارواحنا لهذه الطفلة "

||سيرافينو||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن