بانجو - 9

3.3K 224 97
                                    

استقبلت أبواب المكان الذي التقى عدة وجوه مذنبة في الآونة الأخيرة خطا تايهيونغ و جيمين, تكاد جدران المكان تهبط إثر دخلائها السيئون, عينة فاسدة من المجتمع هي من تقصد مركز التحقيق هذا, لكن ما لا يخاله تايهيونغ منطقياً أن دخوله ينقش له بداية قصة عشق لم تكن في حسبانه واقعاً..

كان تايهيونغ أحقّ بأن يوجد في ذلك المكان نظراً لإدمانه البالغ, لكن مشيئة القدر أسعفته بتعرفّه على جيمين, و رتابة تلك الأحداث الغناءة مشاعراً و المتقلبة بين العسير و اليسير, تايهيونغ مقدر اللقاء بالمحقق الوسيم, جيون.

و حينما جلسا على المقاعد الخارجية للانتظار, بعثر جيمين أغراضه على الأرضية أمامه, و بدّل حماسه صبراً, في إحدى تلك الغرف التي تقبع خلف ناظريه, يجلس محبوبه وحيداً, يونغي يلتهب شوقاً لجيمين, و يعاهد شعوره صبراً ليحقق مرام غايته بتقديس أنظاره بحنايا محبوبه.

"سأتوق تلهفاً لرؤية يونغي" كفّن مقلتيه أسفل راحتيه رادعاً أدمعه من البيان..

أسكن تايهيونغ يده على كتف جيمين مواسياً قلبه المتوسّل للنجاة من حمى الحنين, أبصر جيمين عينا تايهيونغ المشبعة براءةً و سكينة, أيحق للدنيا بغي روحاً كانت بين سجايا العطف تتدلى؟

زفر ما حمل قلبه من لوعات البعد المفروض عليه إجباراً, لكنه لن يستسلم الجهاد من أجل وقوع اللقاء مهما كان قصيراً و مستحيلاً.

آنذاك, استمهن القدر بداية خطته, و أمهل السوداوين فرصة اللقاء بالزرقاوين المستحوذة على انتباه المحقق و بؤرة هيامه المسجون, لقيا المحقق القادم بين ممرات المكان لتايهيونغ جعلته يتهاون في تصديق خدعة ارتباطه, و ينفي أنه غشّ نفسه بحب تلك الفتاة, المحقق ارتقى في استيعاب شعوره المشتت فور إبصار ذا الزرقاوين البوّاع, حاول استنباط رزانته بين فوضى المشاعر الذي أحدثها المجهول و عيناه الملغوزتان.

"المحقق جيون, أكون جيمين مزوّر الأوراق و عشيق يونغي" عرّف جيمين عن هويته ماداً يده إلى الفاتن الذي أخرج كفه من جيب معطفه المخمليّ القاتم, مبادلاً مصافحة التعريف.

"أهلاً بك, كنت أنتظرك" رحّب به مع رسم ابتسامة على ثغره الجذاب لثماً, ما تقبل عينا تايهيونغ الانزياح عن قسامة ذلك الوجه الصبوح, و الذي ينهل حسنه من حنان الخالق..

عفا عن تكابر عينيه بالنظر نحو من قوّض الأحاسيس في ثناياه المهيبة, و أرسى أنظاره على محاسن البحار في مقلتيه, يبحر في عميق يمّه, و يشيد السفن و قوارب الملتقى في حسناويه..

"المحقق و مدير مركز مكافحة المخدرات جيون جونغكوك, سررت بمعرفتك" وجّه يده المفعمة رجولةً نحو المتشعث إثر مفرداته و هيئته المربكة, ليبحث تايهيونغ في جوفه عن ردّ ملائم بقوام الرجل السويّ المتحدث.

Cannabis | بَانجو TK ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن