لا يخادنُ وجهه الامتعاض ولا الغضب, هو كان يشعر بجذوة نفسه تحتدم, ووراءه كان جين يحاول إخماد نيران هذا التوّهج الخطير, يعلم أن المحقق حين يحنق, لا برود يضمحل استعاره.
"توقف جونغكوك, علينا التحدث عن الأمر" فزع جين بعدما استرضى جونغكوك الوقوف فلا يفلح منطقياً غضبه و فراره إلى اللامكان, هو محقق يستنبئ عن أساليب الحلول الجدية, ولا الطيش ينفعُ لملاقاة سبيل المعضلة.
"ألاحظت أن قضية البانجو تجلب لنا المتاعب ليس إلا؟ إنها القضية الوحيدة التي تسرق منا أوراقها!" لهث جين بينما يهذي بكلماته, كان على حق يخافه جونغكوك, تلك القضية في قيد التفكير لديه, ولم يسنح له بعد دخول طياتها, حتى أقحمت عليه مشاكلها طراً.
"إن هذه القضية متشعبة, و أشعر أنني قد أفلتها ما دامت بهذا السوء!" و لأول مرة يسمع جين حروف استسلام من جونغكوك, غضبه يملي عليه أن يقلع عن قوته قليلاً..
"لا جونغكوك, أنت ستجد الفاعل!" صرخ جين به, و لمرته الأولى هو يخرق قواعد الاحترام بينه و بين المحقق, ليس عليه أن يحيد عن ينود الإجلال بينهما لكن نبرة الاستكانة التي أوجدها في المحقق لم تعجبه أبداً.
"ماذا إن كانت ليسا! جين هي لا تفعل ذلك.. هي تحبني" تجلى الشكّ في نبرته, و صعوبة نكران الشك كانت كالسم في حلقه الجاف, حين يلامس الحب قلوبنا, لا حبذا نجد في محبوبنا عيباً.
"جونغكوك, ما شأن الفتى الذي أخبرك؟ هو لم يخبرك عبثاً, تلك الأوراق في منزلك كانت متلاشية وهي من استلم الأوراق مني, كذلك أوراق بحثك عن معابر المكان تلاشت اليوم, كما أنه ذكر لك مفتاح الحل بشخص يدعى نامجون, جونغكوك فكر في الضرر الذي سينشب إن نزحت أناملك عن حل القضية هذه, حفنة من الفاسدين لا يستطيعون ممانعة دأبك الديموم" حاول جين التماس مكامن الاقتناع لدى المحقق, هو فقط يرفض عدّ محبوبته جريرة.
"في دخيلة كل شخص شيطان صغير, يتلاعب به في سبيل الانعتاق و غزو هيئته, الصراع بين الخير و الشر جارٍ في كل شيء, حتى في ذواتنا جونغكوك" ربّت جين على كتف جونغكوك بغية ابتلاعه هفوة ليسا إن ثبتت عليها تهمة العصيان, لكنه متهيئ لدهس قالات قلبه الراحمة لينسى وزرها ولكنه شديد التعامل حتى حين يتعلق الأمر بجليسة قلبه.
"سأتفقد الأمر, لكنني لو أدركت أنني أظلم ليسا, لن أرحم الفتى تايهيونغ" ألح على تصديق كذبة شعوره بأن ليسا بريئة من مأثمها, ليس إلا أنه لن يتقبل واقع تلك السقطة المريبة.
مشى تاركاً جين وراءه بمزيج من المشاعر غير المطمئنة, ليهمس جين داعياً باستكانة شعور جونغكوك المستشيط..
أنت تقرأ
Cannabis | بَانجو TK ✔
Детектив / ТриллерCompleted - مكتملة سَأنظّف منك ما دنّسته الأيّام سَأستعيدّ منك ما لصّته الحياة سَأعيدُك إليّ نَضِراً, بروحٍ لا تنثني للكَلَلْ سَأنفضُ عنّك غبار الألم سأقسم أن أحمل منك ما اندثر أن أخلعَ عنك الخور الثقيل أن أجازي من أثقلك ومن قذف عليك الجور الجزي...