"لقد تدبرت أمر المحقق بدمِ صافٍ, و الشرطة في طريقها إلينا" توشوش الأطباء فيما بينهم بينما يعاين أحدهم وجه تايهيونغ المتحدث إلى جيمين بطرف عينه..
"لا نستطيع إشعاره بأن الدورية قادمة إليه, و علينا إعطاء إنذار كي لا يشعر أن الأمر مستغرباً" تحدثت طبيبة ليوافقها الجميع, ليس عليهم سوى إخبار الشرطة عن عمل تايهيونغ الذي لم يقصد نقل دماءه لجونغكوك إلا حباً به فنسي الفتى لوهلة أن كاي أنمى في وجدانه بساتيناً من المواد المخدرة و السامة.. وهم حفاظاً على سمعة مستشفاهم لا يستطيعون الابتلاء بجريمة و خسارة مرضاهم و أعمالهم فخالوا تايهيونغ يحاول قتل جونغكوك في تبرعه خاصةً أنه يتلو الأدعية كل يوم كي ينجي بنفسه من وساوس هذه القضية المكروبة.
"لا لن نتأخذ أي إجراء تعسفيّ بحق المرضى, لكننا سنأخذ احتياطنا منه, لا نستطيع إغلاق المستشفى بشكل عام فيظن الناس أننا نتهرب من مدواتهم" قال طبيب يعارض فكرة تلك الطبيبة, ليوافقه الجميع لمنطقية كلامه..
"سنقفل الأبواب طالما نراه نصب أعيننا, لكن احترسوا من الانكشاف" قال الطبيب ليذهب كل منهم في طريق مخالف, مشت الطبيبة ولم تجنح عن ملاحقة تايهيونغ, حتى سمعت الطبيبة نداء إحدى الممرضات باسمها لحالة إسعافية طارئة, فاضطرت حينها إفلات أنظارها عن تايهيونغ..
وفي تلك الأثناء و الإطراق بين الأطباء مخفيّ, دخل تايهيونغ بعد سؤاله إحدى الممرضين الجاهلين بقدوم الشرطة ليدخل إلى غرفة جونغكوك, سارع الممرض بإدخاله دون أن يتردد..
داست أقدامه المكان الذي يحشر جسد المحقق المنهك, وفي قلب الصغير حسرة و غصة, لا يستطيع كظم ألمه المكنون في أصقاعه, لا يستطيع بكم المشقة عن أفواهه, يجبره الموقف على الانتهاض عاجزاً, الموقف يجعل من تايهيونغ معضلاً, يرى حبيب قلبه ساكنٌ على سرير هلاك, و تحمله كفوف الابيضاض لترهب الصغير, أراد أن يكسوه حراناً قوياً, سوراً منيعاً, جسداً وكيعاً, حاضراً مهيباً و مستقبلاً يحملهما سوياً جلوداً..
وحين يشعر بفراغ يديه من الإنجاد يشعر بفراغ قلبه من الرغد, و تذبل كل زاوية مضاءة, و ترتجل الملائكة عن روحه قاذفةً إياه إلى مهاوي الشياطين..
وضع يده على سفح الدفء في إيدي حبيبه التي تضمر ارتجافاً و لذوعة, كم يشعر جونغكوك بالتقزز من خفايا القدر, كم يود لسعها كما تلسع البشر, لكنه ولو تدرّع بالبواتر و السيوف, تلطمه الحياة برزاياها كالغيث حينما يبلل قشرة الدنيا الجافة.
"جونغكوك, أنا أعلم, حملك ثقيل" ابتلع الصبوة في حنجرته التي غاصت بأصواته المبحوحة, يفتقر إلى صوت جونغكوك, يفتقر إلى العجائب التي تفتعلها نبرة حنجرة الأكبر في ضوامره العاشقة..
أنت تقرأ
Cannabis | بَانجو TK ✔
Детектив / ТриллерCompleted - مكتملة سَأنظّف منك ما دنّسته الأيّام سَأستعيدّ منك ما لصّته الحياة سَأعيدُك إليّ نَضِراً, بروحٍ لا تنثني للكَلَلْ سَأنفضُ عنّك غبار الألم سأقسم أن أحمل منك ما اندثر أن أخلعَ عنك الخور الثقيل أن أجازي من أثقلك ومن قذف عليك الجور الجزي...