بانجو - 27

1.7K 118 25
                                    

جسامة جذع جونغكوك أحاطت بأكتاف تايهيونغ الأهيفة, صدره العريض يتمسّك برهيف ظهر تايهيونغ و يحتضنه ملكاً, كلاهما يقفان أمام لوحٍ كبير وضعه جونغكوك في مكتبه الخاص بالقضايا, و ذلك اللوح كان يخص قضية البانجو منذ بدأت, حتى نقطة وصوله ..

خارطة مفاهيم تتشعب منها أفكار فرعية و محتملة, نماذج مختارة بتأني من المحقق الموزون, خطوط عريضة على القائمة, و دوائر على أسماء المشتبهين المكتوبة, المحقق كان يضع كل استنتاج في محور, و يصنّف في خريطته كل تحليلاته, و الأصغر كان يفخر بدهاء حبيبه الاستثنائي..

مشى جونغكوك بخطوات تبعد عن تايهيونغ بمسافة زهيدة, و أمسك قلماً ذا خطٍ عريض و أحاط بآخر وجه في قضيته الشبه محلولة, وجه كيم نامجون ..

"وفي تلك القضية يبقى كيم نامجون الهارب الوحيد" تكلم جونغكوك لصغيره الذي أغلق المسافة الناشئة بينه و بين محبوبه, و اتكأ بتخدر على صدر المحقق الذي يذيب صبره و يبدده..

"لديك هارب بعد" وضع أنامله السمراء على شفتي جونغكوك الكرزية, و اقترب أكثر حتى تصادمت معابر أنفاسهما..

"من هو إذاً؟" حاصرت أنفاس جونغكوك الجرأة في تايهيونغ تحاول تشتيتها, يخرج تايهيونغ الصغير عن عادات انطواءه المألوفة لجونغكوك, و يبدو له منعتقاً عن غارات شعوره..

"قلبي لا يزال هارباً .. ألا تريد سجنه أيضاً؟" تنفّس بفتور بعد أن غزت كلماته مسكن قلب الأكبر, و جعله في نضوب عن مرابع كلماته..

"قلبك هو أكبر المجرمين, فارتكب بالمحقق الفجائع و يستحق الحبس, لكن المحقق قد يحيد قليلاً عن طريق الحق لأجل أهواءه" نافسه ليثمله بقوة رده, و اكتسبت عيناه أنفةً أعجبت تايهيونغ وسط خسارته أمام براعة جونغكوك في الردود..

"أفتفعل ذلك من أجلي جونغكوك؟ ألا تخطط لسجني؟" خيّم الأمل على عيني الصغير الذي ظنّ أن محبوبه قد يقطع سيلان هذه العلاقة العطوفة خضوعاً لشروط عمله .. فأومأ له جونغكوك و تكللت مقلتاه بالغفران و الصفح..

"إن كلّفني الأمر نبذ حياتي عن أشغافها, سأفعل لكي نكون أحباباً" وضع أصابعه أسفل ذقن تايهيونغ مع تشبّع زرقاويه بالهيجان, حدث في بحر عينيه فيضاناً, أودى بكل من عاش على سواحله من مشاعر, و جرف كل محطات خيبته ..

"أحبك, و لكنني سأكون أنانياً ما جعلتك خائناً في عملك, لست أفضل من ليسا حالاً لتصفح عني و تطمرها هي" انسابت كلماته مع فوضى شعوره بالذنب, لقد تجرأ جونغكوك على دهس قلبه حين سجن ليسا لكن ما مانعه من إقصاء تايهيونغ عن خطأه و إلحاق المضار بنفسه؟

"كما لو أنك و ليسا وجهان للمقارنة, أنتما كالمتضادين لا يمكن أن أجمع بينكما اشتراكاً بشيء, كفاك تقارن نفسك بها فهي لا تفاضل أي إنش منك بشيء!" تذمر جونغكوك إذ أن صغيره مختلّ الثقة حين يأتي على ذكر حبيبة جونغكوك السابقة, يرى فيها إلهاً و تقديساً و يحاول الاحتذاء بها ليكون كافياً لحبيبه و مثالياً بعينه..

Cannabis | بَانجو TK ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن