ᴾᴬᴿᵀ ᴺ°26 ~ النِـهـايـة ~

389 38 109
                                    

أيَـا لُـجَّـةً غَـرِقْـتُ بِـهَـا و إسْـتـقَـيْـت مِـن حُـبِّـهَـا  ♠

أيِـا مُـهْـجـةً إِن شَـهِـدهَـا الَـقـمـرُ إِعْـتِـزَلْ  ♠

أيَـا هُـيـامًـا أَدْمَـنْـتُـه حَـتَّـى الأَزَلْ ♠

.
.
.
.
.
.
.

تائه ، خائف ، غاضب، منزعج كلها مشاعر تضاربت بداخله يفكر عله يجد خطأ إفتعله لكنه بريء بالكامل من الإتهامات التي أُنسِبت له أين المخرج الآن،  رفع رأسه حالما شعر بنفس آخر أضيف لغرفة التحقيق...

" هندري؟  ما الذي يحدث؟ "

" أنظر جايهيون هناك بعض الإتهامات الباطلة و أدلة كذلك لكن لا تقلق سنحل الأمر أنا المسؤول عن هذه القضية "

إستنتج جايهيون السبب الذي قدم من أجله الآخر ليجيب " يمكنك القيام بعملك حظرة المحقق "

تنهد هندري ليشرع بالتحقيق...

دخلت شوهوا مركز الشرطة و الدموع تأبى التوقف شعورها بالخوف و القلق يزداد بكل خطوة للأمام لم تجد أي أحد مؤلوف لها، وضعت ثقلها على الكرسي الذي إقتحم مجالها، وقف أمامها لوكاس الذي يلهث بعد أن فشل بمنعها من الدخول...

" لنخرج شوهوا لن تفيديه إذا بقيتي هنا "

" لن أذهب إلا إذا عاد معي جايهيون للبيت أرجوك أحضره لن أذهب لآي مكان أرجوك لوكاس " راقب ملامحها الخاضعة بينما تمسك يداه و تتوسله بيأس لم يشهدها قبلا هكذا هل لهذه الدرجة هي متيتمة بأخيه...

" حسنا تعالِ معي سأبحث عن هندري " وقفت هي مسرعة و تماشت مع خطواتها رغم كبرها لفا المركز ذهابا و إيابا حتى توقفا عند أحد المكاتب الذي مكتوب على بابها إسمه...

" عفوا هل يمكنني مساعدتك " إستدار لوكاس للضابط ثم أردفت هي أولا " نحتاج المحقق وونغ "

" من حظرتك؟ "

" جيونغ لوكاس صديق للمحقق هندري "

" مرحبا بك لقد أوصاني أن تبقى بالمكتب لأنه يحتاجك تفضل معي " فتح الضابط الباب ليدخلا سويا ،  جلس لوكاس يضبط نفسه بينما تجول شوهوا بالمكتب شمالا و جنوبا...

" ماذا سيحدث الآن؟ " سألت يوكي بينما تجلس مع البقية ببيت الإخوة جيونغ

" يجب أن نفكر بحل ما ،  لا أعلم ما هو لكن جايهيون ساعدنا جميعا بدون إستثناء يجب أن نساعده " رد تايونغ لتردف آنا

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 22, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

•||لـجّـة و مُـهْـجـة||•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن