11

12.7K 552 12
                                    

( لا ارغب بتركك ابدا ، اطرد كل فكرة تؤدي الى ذلك ، لأني معك فقط وجدت ضالتي....♡ )

............................

تنفست عميقا قبل ان ادخل مكتبه ، لا اعلم كيف سأقول له انني سوف اضطر الى الذهاب ، وذلك لأن والدي اصيب بنوبة قلبية ثانية ، وانه يريدني ان اكون بجانبه .
رغم ان امي طمأنتني بانه اصبح بخير تماما حتى انه عاد الى العمل مجددا ، الا انني لا زلت قلقة عليه ، منذ اتصال والدتي وانا في حالة من الارتباك ، من جهة والدي ومن جهة زين .

استجمعت قوتي ودخلت المكتب الا انني لم اجده ، وعندما سألت موظفة الاستقبال اجابتني بانه لم يأتي الى العمل اليوم ، لذا قررت ان اذهب الى منزله، و في طريقي الى هناك اتصلت عليه عدة مرات ، لكنه لم يجب .

عندما وصلت تفقدت جميع انحاء المنزل الا انني ايضا لم اجده ، جلست في فناء منزله وامسكت رأسي بيداي .

الى اين ذهب هل يمكن ان يكون حدث معه شيئا .
مجرد هذه الفكرة جعلت جسدي يرتعش ، فجأة سمعت هاتفي يرن ، امسكت به بسرعة لأجده هو ، انتفضت من مكاني واجبت بكل لهفة ، لكنه لم يكن صوته .

من انت ، سألت بحيرة .
هل انتي احد اقارب السيد زين ؟
اجل ، لكن من انت ؟
قامت الشرطة بالقبض على السيد زين  عندما كان يضرب احد الاشخاص ، لقد تأذى كثيرا بسببه ، وعندما علمت الشرطة بحالته ارسلته الينا ، لكننا لم نجد له اقارب لذا لم نتصل بأحد .

في هذه اللحظة شعرت ان جسدي اصبح ثقيلا وانني فقدت القدرة على الكلام ، لكنني سألت بصعوبة في نهاية الامر
م م ماذا تقصد بحالته ؟ والى اين ارسلوه ، اين هو الأن ؟

" ااااا ، انه معنا في المصحة العقلية " .

يعشقني مريض نفسي ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن