بارت 33

338K 19K 23.1K
                                    

بارت 33
رواية...جولييت واسرها...غياهب الإنتقام
بقلمي...نور سمو العراق

💔💔💔💔💔💔💔💔💔

🍂

شجاني والدمع لونه صبح من دم
شجاني والنزف بيه صعب ينلم
غبش بيه الحزن من الصغر لليوم
تفرهد كلشي مني ومابعد اسلم

لـــ #فيصل_عاشور

🍂

.................................

جولييت...

من جنت صغيره واني اسمع هاي المقوله..... ما أكثر الذكور في وطني ولكن الرجال قليل..

الرجال الي يعتدي علئ اهله وما يغار علئ،عرضه فهو ذكر مو رجل ...

والرجال افعال ومعادن وحرام مرات من نطلق كلمة رجل علئ،شخص ما يستحقها واحنه جاهلين لهذا الشئ...

والله يا عاصم بعد هل موقف السويته بيه وخليت دمعتي جاريه علئ اطفالي فلا اسامحك واتمنالك الشينه قبل الزينه...

حسيت بشخص حضن خصري وشمر حجابي وهو يشم بشعري

صرخت بصوت عالي واني ادفع بي...وخرررر وخرررر يمممه منو انت...

جاوبني بذوبان وخدر...اليوم انتي ملكيي اليوم اطلع طاقتي السلبيه كلها بيج

صرخت بذعر...حراااااااام علييييك حرام وخررر مني يممممه بابا...وخررررو مني وخرررر مني يا حقييير

ضربني علئ،وجهي بقسوه وصرخت بألم وتهاوئ جسمي وانضربت بالارض البارده ...

رفعني من ثوبي واني دمووعي تطفر من عيوووني صرخ بوجهي بعنف....ليييش،ولججج حقيير احقر من رجلج العار الي وصل اخوووج للموت وكتله

واردف بحقاره...احقر من رجلج الي هجر اهلج وما رحمهم و وصل عمي للموت وخله امج بالضيم حالها...

ضحك بصوت مشمئز...ههههههههاي ليش انتي انانيه ولووو يدوسج جاسر برجله تحبينه انتي تحبين العبوديه ؟ تحبين تكونين جاريه عنده ...

هذا الي محتميه بيه ورافعه راسج بي هذا ذكرررر مو رجال هذا الي دفنج بالحياة و كتل اخوووج و وصله للموت هذا الي كتب علئ بيتكم مطلوب عشائريا هذا النذل امج مريضه من وراه ....

خفق گلبي بعنف وكلماته تلسعني لسع مثل السوط االلاهب هتفت بصوت مخنوق ...اكل نعل يا حيووان

ضحك بصوت عالي وصوت ضحكته ترن بالغرفه واصدائها واني تعاليت صوت صرخاتي الموجوعه وانيني المعذب واني اشوفه شلون يستهزء بيه...

توقف عن الضحك حسيته رفعني من شعري الي تكطع بيده صرخت واني الزم ايده ...

دفعني علئ الحايط وعصرني بكتفه وهو يهمس...تجاوز لا تتجاوزين ولا توسخين اللسانج بهيج كلمات وسخه مو رافگتي الكاسر وصرتي مثل اسلوبه رجعي الاصلج حبيبتي ...

#جوليت وأسرها....حيث تعيش القصص. اكتشف الآن