{ المـقدمـَات الكـَاذبة }

12.2K 496 286
                                    








AMORIST





* * *

فِـي بـداياتِـي ، كـُنــت أخـشـى المـقدمات ،لـِهذا  كنـت أجـعـلها قـَصيرةً و كـَاذبة لأننـِي أعـلم جـيداً أن لا أحـَد سـيهتـَم لـَها ، و حـَتى الآن أعـلم جـَيداً أن المـُقدمات لا تـروق معـظمكم ، و هـذا لا يـهمني ، تخـَطوها و إن إختلـطت الأمور عـلي...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

فِـي بـداياتِـي ، كـُنــت أخـشـى المـقدمات ،لـِهذا كنـت أجـعـلها قـَصيرةً و كـَاذبة لأننـِي أعـلم جـيداً أن لا أحـَد سـيهتـَم لـَها ، و حـَتى الآن أعـلم جـَيداً أن المـُقدمات لا تـروق معـظمكم ، و هـذا لا يـهمني ، تخـَطوها و إن إختلـطت الأمور عـليكم لا تـطرحوا الأسـئلـة ..

سـتكُـون كُـل كـَلماتي بِـإسـمك ، سـَأجعـل مِن هـَذه أول صـفحَـة مِـن جريـان دمِـي وسط أوردتي بِـإسمك جـَسدت دقـاتي و مـَشاعري لـَك بأحـرف ، لـَن تـَكون كـَافية ، لـن تـنصفك أبـدا لـن تـَفعل و لـكن تـذكر أن كـل كـَلمـاتي ِ عِـبارة عـَن وسِـيلة لبـوحي بهـَذه المشـاعر التِـي عـجزت عـَن وصفِـها حـَتى بـعد كتـابتي لِـتسعة روايات ، أبقـيتنِـي أنت مِـن غير كلِـمات ، جـَعلت كـذباتي بمقدمات الروايات حقِـيقة ..

أنـَا عـَاشِـق صـَادقٌ لـَك و محتـرف الكـذب لـهُـم ..



أخــبروني ..

هـَل سـَتقومون بِـقراءتهـا ، أقـصد أول ورقـة؟ هل ستـَقومون بـِذلك حـَتى و إن كـَذبت ؟

حـسنـًا لا أحـد سيـعلم ..

بـَعض الكـَلمات سـأكونهـَا لتـكون جُـملة منْ فِـقرتي ، سـأكتب و أكـذب ، سـَأخفيك جـَيداً و لـَن يـَراك أي أحـد بـَين الأسـطر ، لـَن أجعـلهم يـَتعـرفوا عـليك ، أغـَار مِـن أن يـكتشفوا وجُـودك ، ما رأيك أننِـي أدخلتك حتـَى إلـىٰ هُـنا ، فِـي مقدمتِـي و معظمهُـم لن يـفهم ، لا يهمـني أمرهم ، أنتَ تفـهمني و ذلك الأهم ، سأشتمك و أحِـبك ، أمـقتك و أهواك ، أعـانقك و لا أسـتطيع حتـَى تلمُـس سرابك ، سـتكون قـطرات من أمطـَار ديِـسمبر باردة و تُـبعثر مَـن يتعمَـق بهـَا ، سـتكون آخر الأيـَام و أولـها ، ستـكون عِـدة وجهـَات ، مُـختلف النـّقاط ، ستـكون كُـل شـيء ، كـما كُـنت دائماً حتـَى مِـن غـير أن تـحاول..



أخِـر أيـَام الـسنة هي هـَذه التِـي أكتـب بِـها كـَلماتي ، ديـِسمبر يحـمل أكبـر كـَـمٍ من الحـب و الكـئابة ، أحـضان دافئـة و جليد بزوايـَا القلـُوب ، خـدود محـمرة للبعض و شِـفاه متشققة للآخر ، حـطب و نـار ، تـَشرد و موتى متـجمدين ، أكلات سـَاخنةو قمامـة باردة ، ديسـَمبر ثـَاني مـريض نـفسي شُـخِّص بالإنفصام و أنـا أولُـهم ..


أن تـَركض أسفل المـطر و أسفلك أرضٌ مبـللة ، للبـعض محـببة ،و للبـعض مزعِـجة ..


لا تصـدقوا البعض الأول كـاذبون ، يـعيشون بخـيال لـَه نهـَاية ، أو ربـما لا نِـهاية له و هـذا سيء..


المـَطر يزعِـج العقلاء ..
المـطر يزيد من بكاء المتـشرد ذا سـَقفٍ أزرق تلون رماديا ما إن حـَل الشتَـاء .


ديِـسمبر مـَا أجمـَل بـَشاعتـَك
ديـِسمبر أيـها الكـَاذب الصـَريـح
ديـِسمبر مـَا أدفئ جليدك

ديِـسـمـبَـر بأمـطارٍ غـزيـرة تـهطِـل مِـن سَـماء صـَافية ، أيُـعقل ؟ ببـَساطة أجـل ، لـِذوي الخيـَال ، مـن هُـم ؟ العُـشاق ..

بـَعضكُـم لـَن يفـهم كـَلماتي الغـَير متـناسقة و سـتجدونها مِـن غـَير معـنى ، أنـَا كـتبت مـَا أردت قـَوله ، مِـن غيـر كـذب ، فقـط ما أشعـر بِـه ، أردت كِـتابة مشـاعر حَـقيقية فِـي مُقـدمة صـَادقة ، تتبـعها قِـصتي ..

مـَن يجـِيد الكـذب سيهـرب و لـَن يعِـير كلمـَاتي إهتـِماما ..

حـَتى إن لم تـَفهموا و تهـربتم لـَن ألُـومكم ، إعتـَدتم المـقدمات الكـَاذبة ..

جـيون .





__________________

رأيـكم كـَأول بـارت ؟

رأيـكم كـَأول بـارت ؟

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
AMORIST || VK || ( مـكتـَملـة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن