🚫 دخول شخصية جديدة 🚫 مراد ⛔
قبل منبدى في بارت نعرفكم بمراد ... حبيتكم تعرفوا طباعيوا قبل شخصيتوا 😌
مراد 25 سنة .. طردوه من ليسي كان يقرى ثانية ثانوي دوبلا شحال من مرة عليها طردوه و كان في عمروا 20سنة .. خمس سنين من عمروا فوتهم زطلة يبيع و يشري عند واحد و يقمر بالدراهم لي تمدلوا الهام ولا !! يتيم الأب و الام مربياتوا عمتوا لي في نفس ميليوا تاعوا ملي يعقل على روحوا و عمتوا دخل رجال لدارها و تبيع جسدها مقابل دراهم ..
كل ليلة مع بنت .. يلعب يفرغ شهوتوا وكل ..
كان يبيع زطلة برك اما صاحبوا هارون سبابوا دخلوا لعالم دعارة .. و رجع ميقدر يفوت نهار بلا ميمارس جنس 🔞 رجعلوا ادمان و شهوتوا ضاعفت اكثر و اكثر ..
جامي لا بغا طفلة ولا دايرهم للفراش برك *ناقص حنانة* ..
تعرف على الهام في ليسي هو مدوبل ثلاث مرات و رابعة طردوه .. هو كان يحكي معاها عادي كان يبيع زطلة برك و يتعاطاها من بعد رجع مدمن عليها و كان مياكلش يرجعوا يديه يرجفوا مونك دروق و بزيادة يرجع يدير نامبروت غير باه يزطر ..
زينوا باسل يعني مي فئة من ناس تعجبوا هذي مواصفات ..
شغل مريول هكذا .. جاي رقيق كي مساك تاع توربيون لا لاطاي لا جد ماليه ..
عندوا شوية ظهر مش خادم كرو تاعوا يعني كيما اي انسان عادي ..
نيفوا مجبود و شواربوا منفخين و لحية رطبة مطراسية حواحبوا غلاض شوية مش بزاف ..
جاي شعروا نوار فيه دي ماش تانيك .. شوية رطب مع كيراتين رجع رطب كي تع مراة 😒 شغل عندوا دربة نتع خدمي من تحت عينوا فايتة على نصف فموا و معمر بوانوار و خانات و حب شباب قد حمص 😂 زافط زفطة على شكل نبضات قلب ياك تعرفوها ؟؟وسطها قلب .. و زافط عند حاجبوا زوج خطوط متعامدين يشكلولنا زاوية قائمة في نقطة A .
ستيل تاعوا لاكوست و اريني و نهار جمعة يلبس قميص مع اريني 🙂 هذا هو مراد ..
(كاين بعض مواصفات انا زدتهم باه يخرج شغل كلوشار و من هذا ميليوا 😌 راكم فاهمين يعني !!!)قبل بثلاثة اشهر ..
تعرف على سلوى في بار عجباتوا و رجع دايمن يرقد معاها بسكوا تساعفوا و توفرلوا واش يحب هو !! موصياتوا باه يدير نفسوا ميعرفهاش !! باه خططها تنجح و مطيحش في كلام زايد و ينقصوا من قيمتها !!! سو نهار لي كانت مع الهام لعبة روحها متعرفوش بسكوا عارفة انوا الهام تحبوا من نضراتها مرة لي فاتت .. و بطيبعة حال مراد استفاد من هذي نقطة باه ياخد منها دراهم(مديروش كونفيونس كامل في ناس😬) مراد خطط مع سلوى على ثروة عصام و تقرب هذاك كلوا داخل مع خطة *من بعد تعرفوا واش هي!!*
اخر اتصال اذا تعقلوا بين سلوى و وحد طفل باه يخرجوا الهام من مطعم بسكوا رجعت ديريقلي خططهم هو مراد نفسوا بسكوا دير فيه كونفيونس !! مهمش كوبل عادي تقدروا تقولوا كوبل ليلي *خترعتوا من عندي🙂*
خفافشة حب حرام🤦🏻♀️
مهم هذا واش لازم تعرفوا مم بعد نكمل نوضح !! كملوا للتالي تفهوا !!
أنت تقرأ
عشقك ♥️ حلالي💍*كاملة*
Юморطيط طيط ... وسع وسع 🏃♀️💃 جيت و حبت معيا جديد 🆕️ .. كرونيك هايلة و واقعيا 90% .. كرونيك هذي رابعة نتاعي طبعا من مخي شميل 😂 تعتمد على : حب .. حلال .. رومنسية .. مشاكل .. قدر .. من بعد دزيدوا تعرفوا اكثر ... نحكوا شوية على كرونيك😍: هي كرونيك...