اِستمتِعوا♡~." تشانيول؟ "
صوتٌ ما اعتاد على محبته قد وصل الى مسامعه وللحظات تشانيول اعترف انهُ بات يبغضهُ الان.
وإثر ماتسبب الفتى خلفهُ تجهمت ملامحه بينما يستدير نحوه وبالتأكيد لم يكن مظهرهُ ينم ابداً عن الرضى ليجد الحيّره تعتلي ملامح حبيبهُ السابق .
" من كان ذلك؟، ومالذي يحصل هنا؟ "
" كيف لك ان تتواجد هنُا بغتةً بعد إنفصالنا وتعتقد ان لك الحق في طرح هذا النوع من الاسئله علي؟ "
اجابهُ يخطو نحوهُ بدواخل محترقه حتى تخطاه يلج نحو البنايه ليتبعهُ الفتى خلفهُ متحدثاً.
" اتيت لنعيد ترميم علاقتنا تشانيي! "
كان قد وصل تشانيول نحو شقته ليلتقط حقائب الفتى اسفل انظاره المتعجبه ليراقبهُ جينوو يعود الى الاسفل يخرج من البنايه .
" لم يعد هناك اساسٌ لتلك العلاقته التي ترغب في ترميمها بعد ان دمرتها جينوو، اتعتقد حقاً انني كنتُ سأجعلك ترتمي وسط احضاني واتجاهل ما مررت بهِ بسبب رغبتك بالانفصال المفاجئ مني؟!"
انفجر تشانيول للحظات بغضب وبصوتٍ اخذ علّوهُ يتردد وسط الطريق حالما وضع الحقائب في مكانٍ ما بلا اهتمام .
" مالذي تفعله! "
صاح جينوو بقلق بعد رؤيتهِ لحقائبهِ الغاليه توضع في العراء.
" خذ حقائبك وعد من حيث اتيت "
استدار تشانيول بعد دليهِ بحمّق قبل ان تُجتذب كفه.
" لكن الوقت تقريباً متأخر وقد مرّ الكثير من الوقت على تواجدي هنا! "
" اذاً اذهب الى نزلٍ ما "
اجتذب تشانيول كفه محاولاً افلاتها من خاصتي جينوو الذي اجتذبهما مجدداً نحوهُ بإصرار مقترباً.
" انت لن تتخلى عني في هذا الوقت الخطر من الليل وحيداً لأتدبر امري اليس كذلك تشاني؟ .."
كان تشانيول ليرغب ان يتخلى عنهُ لوحده، كان ليقول اجل فقط كما تخليت عني، ان يتركهُ وحيداً حتى يتعرف على شعور الوحده الموحش الذي وضعهُ فيه ذات مره .
أنت تقرأ
toi et moi - u & i
Teen Fiction[ chanbaek ] -حيث قادت بهما عقدهما على سفح جرف ، احداهما كان كسير القلب بينما الآخر كان يحمل رماد فقيدهِ بين ذراعيه . -مبنيه على مشاعر حقيقيه covered by: @IICYBHII