اِستمتِعوا ♡ ~.صوتٌ صدح إثر وضع ذلك الشخص طبقهُ على الطاوله ، والتي هي تخصه.
يجعل جسدهُ يجفل بفزع إثر اقتحام احدهم فقاعة عالمهِ التي تلاشت لإختراق احدهم لها .
كان بالكاد يعي من يسير حوله ، وحينما كان زفير انفاسهِ في طريقهِ للخروج من بين شفتيه هي حُبست من جديد بتفاجئ .
وذلك لم يكن سِوا اثر ارتفاع حدقتيه نحو ذلك الشخص مألوف الملامح ، والذي لم يكن سِوا ذلك الفتى الذي كان منهاراً بين ذراعيه قبل بضع ساعات .
" هل تمانع؟ "
طلب مشيراً للمقعد امامه ليُخرج انفاسهُ المحبوسه اخيراً .
" ابداً "
عينيهِ الواسعه كانت تتفحصه مترقبه تحمل بعض التفاجئ ، لم يمنع نفسهُ من ذلك فملامح الغريب باتت ساكنه عن سابقها الباكيه تمنحهُ الفضول على رؤية طبيعة تلك التعابير .
كان الاحمّرار لا يزال يحوف جفنيه اثر بكائه بينما وجنتيهِ وارنبة انفه كانت قد اكتسبت إزهراراً طفيف ، لا يعلم ان كانت جراء بكائه ام انها كانت طبيعته .
شفتيهِ الرفيعه المزّهره كانت محبوسه بين اسنانه على الارجح كان مرتبكاً لإستمرارهِ في تفحصهِ بينما يحاول تكوين جمّله لينطق بها .
عدا ذلك كان كل مايحويهِ الفتى ضئيلاً وناعماً وجميلاً بصوره ساكنه وساحره .
" صادف ان رأيتُك على مقربةٍ من هنا ورغبتُ ان اُعيد لك وشاحك بعد ان ارسلهُ للتنظيف ، انتَ مقيمٌ في هذا النُزل اليس كذلك ؟ "
ارتفعت حدقتيه اخيراً تقابل خاصتهُ بثبات يسألهُ بإيمائه للخلف ، ليومئ بينما يتسائل كيف للفتى ان يتذكرملامحه .
" جيد ، سأتأكد من انهُ سيصلك باكراً في الغد قبل رحيلك اذاً "
اومئ من جديد بهدوء لتحل بعض لحظات الصمت ليرشف بعضاً من شوكلاتتهِ الساخنه ، لقطاتٌ من ذلك الفتى الباكي والمنهار بين ذراعيه قد ومضت امامه .
كان الفتى لا يزال مشدوداً حتى في دقيقةٍ ما هوَ تنهد طويلاً مرخياً جسدهُ ليسندُه الى الخلف ملتقطاً ملعقته هوَ حركها وسط طبقهِ ببطئ .
أنت تقرأ
toi et moi - u & i
Teen Fiction[ chanbaek ] -حيث قادت بهما عقدهما على سفح جرف ، احداهما كان كسير القلب بينما الآخر كان يحمل رماد فقيدهِ بين ذراعيه . -مبنيه على مشاعر حقيقيه covered by: @IICYBHII