٥

1.2K 30 0
                                    

في فلة حجة عواطف…دخلت جناح دانة وصحتها
عبير: دندون اصحي عشان خيلانك بعد دا بجو
دانة في لحظة النوم طار من عينها "خيلاني…" قامت استحمت وغيرت وصلت الضهر والعصر سوا ونزلت تحت لقت امها في المطبخ ادتها سندوتشات وعصير منقا اكلت وجاهم فهد اتونس معاهم حبة كدا المغرب اذن ااتفرقو عشان يصلث ويجهزو..
دانة في غرفتها ..لبست ليها فستان اكمامو تلاتة ارباع ارضيتو بيضا وفيهو ورود بالبصلي والبرتقالي الغامق، شبشب بيت بصلي وعملت شعرها ضنب حصان ببناندة بصلية واكتفت بكحل وماسكرة.. سمعت جووطة تحت عرفت انو خيلانها وصلو اتجهت بسرعة ليهم واول زول لاقتو شهد ..شهد جات ناطة ليك فيها وهي بتقول: دندووووووووون اشتقناااا
اتحاضنو واتعاورو واتهابلو سوا😂 بعداك سلمت علي خالها عبدالفتاح ومرتو"اميرة"… واثناء ما هم بسلمو جو ناس عبدالرحيم وعبداللّه داخلين… ألين وران جرو حصنو دانة وعمتهم وكدااا… انتهت فقرة السلام وقعدو حول حجة عواطف.. دانة بتفتش علي امجد ب عيونها..
فهد وكأنو قرا افكارها قال: ي جماعة ويييين امجد؟
احمد اتنحنح: احم.. والله امجد دا عندو صحبو في المستشفي
عبداللّه:لا لا ياخ
احمد: اي.. تعب قبل شوية ورقدوهو 
حجة عواطف: يعني م ح يجي يسلم علي ناس عمتو؟
دانة طبعا مصغية بكل حواسها
احمد: والله ي حبوبة ..دا صحبو شديد م ح يقدر يخليهو
عبداللّه:ربنا يقومو بالسلامة
الكل: امين
الا دانة كانت في عالم تاني"ألن يأتي؟..وللمرة الثانية تخيب ظني… بالطبع لن تأتي بالطبع سيبعدك غرورك عني وعن رؤيتي"
قطع تفكيرها صوت شهد وهي بتقول: دانة ارح فوق مع البنات
دانة هزت راسها نظام طيب ومشت معاها… اتونسو وضحكو وادوها الهدايا  بس هي بالها كلو كان مع امجد الم جا دا… طبعا انتو عارفين  انو امجد لا صحبو في المستشفي ولا يحزنون السنياريو دا كلو عشان م عايز يشوف دانة.. هو ي جماعة مش م عايز؟ هو م قادر وم عارف ح يعمل شنو لما يشوفها قدامو، قلبو بتزعزع بمجرد لما يتخيلها واقفه قدامو في النهاية هي حب حياتو م حب ولا ح يحب غيرها…
قاعد في شارع النيل بعيد شوية من اصحابو.. جاتو اسيل"السم ي يمة"
اسيل: امجو حبيبي مالك؟
امجد اتنهد: مف حاجة
اسيل: طب ليه قاعد براك؟
امجد: مزاج
اتنهدت وسكتت اتعودت عليهو وعلي مساختو ..من اول يوم ليهم سوا قبل اربعة هو بحالتو دي مف حاجة بتثبت انو بحبها لا كلامو ولا تصرفاتو...فضلو ساكتين قرابة الساعة، خلخلت اصابعها في اصابعو عاين ليها بخلعة كأنو م عارفها قاعدة جنبو
عاينت ليهو في عيونو:لو في حاجة مضايقاك ممكن تقول لي
اتنهد وهو بشتت نظرتو علي النيل
اسيل بزهج: بتكلم معاك رد لي
امجد ببرود: م بقدر اوريك.. اصلا م عايز اوريك
العبرة خنقتها: ولو مرة حسسني اني حبيبتك
رفع يدينهم المتشابكة وقال: دا م كفاية؟ 
اسيل: لا م كفاية.. امجد الحب مشاركة قبل م يكون اي شي تاني
امجد: طيب
وسكت اتنهدت وهي بتعاين ليهو بالجد برودو قاتل.. نزلت عيونها لمن حست دمعتها ح تنزل حاولت جاااهدة تخفيها بس هو شافها اتنهد ومسحها ليها بيدو التانية وباسها في راسها… اتنهدت بارتيااااح وهي بتتكل راسها في كتفو ويدينهم متشابكين…  عرفت انو كدا براضيها ،اتعودت علي كدا براضيها بدون اعتزار بدون تبرير بوسة علي جبينها كانت بمثابة اعتزار مورد بالنسبة ليها…
اتنهد بضيق لأنو عارف انو كدا بظلم نفسو قبل م يظلم اسيل معاهو.. اسيل بتعرفو من عمرهم 6 سنة هو واسيل وياسر ثلاثي ابدي معروفيييين من الاساس سوا... متذكرين البت الضربت ل دانة؟ دي هي امجد لمن  عرف زعل منها وسمعها كلام زي السم وقاطعها بس رغم كلامو وحركاتو الكان بعملها ليها هي الوحيدة الوقفت معاهو لمن دانة خلتو والوحيدة ال لاقاها جنبو لمن مر باصعب فترة في حياتوو وشاف انها بتستاهل كلمة بحبك وفعلا قالها ليها ومن يومها وهي معاهو لاصقة فيهو ..بالرغم من انها عارفاهو بحب دانة ولو قالت انها م عارفة تكون كذابة زي م عارفة انو مكانتها في قلبو صحبة واخت بي عندها امل انو يحبها….

نرجع لفلة حجة عواطف العيلة مجتمعة بعد اتعشو ودعو بعض  واتفقو علي عزومة يوم الخميس كل اسرة اتجهت علي بيتها ..دانة ودعتهم ودخلت غرفتها واول ما قفلت الباب اتفجرت بالبكا.. م جا معقول زعلان منها للدرجة دي؟ طب م اشتاق ليها زي ما هي اشتاقت ليهو؟ لكين طبعا ..لازم يكابر ويقسي ح يعرفوهو امجد كيف لو م قسي واتبارد عليها؟…

في فلة عبدالفتاح…
في جناح شهد… راقدة وبتتذكر في ملامح رامي وهو بضحك ابتسمت بحب"معشوقي الخفي.. اعشقك كما لم يُعشق احدا من قبل عندما اراك تضحك اجزم ان لا شئ اجمل منك"

عند رامي واقف في البلكونة وبفكر"آآه ..احقا هي حقيقية؟ اسطورة الجمال والرقة لك قلبي ولي الله من جمالك.. ليتك تعلمين بخفايا قلبي"

*بختكم والله حابين بعض بالجاااابس 😂

في فلة عبداللّه..
جناح ألين ران بايتة معاها
ألين: ران اصحي بتكلم معاك انا
ران: اهاا اهاا خير عارفاك ح تقولي لي شفتيهو سلم علي كيف؟ شفتيهو كان لابس نفس الاسبورتت بتاعي..
ألين: معقول يكون صدفةة؟
ران: اكيد صدفة ي ألين.. والله العظيم صدفة
ألين: احتمال اشارة من القدر
ران: :اقول انثبري ونامي الحين
"قلبت. سعودي بالزعل😂"
ألين: طيب
ورقدت ران شخرت وقتي وألين شوية كدا ولحقتها… وخلال ددقايق كان الكل خلد للنوم.. عدا امجد…




#يُتبع


mosha🌸✨

قلوب تائهة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن