// ما وراء الحقيقة //

1.1K 109 85
                                    


لا تنسوا تصوتوا وتتركوا لمساتكم بين الفقرات ♥

______________________________________

// الفصل السادس عشر //

.

.

.


شيء ما في عقلي يرفض فكرة ان تايهيونغ قد يكون قاتل جونغكوك لكن شيء ما في داخلي يحترق ويقول لي توقفي.

لمَ عليّ ان أمرّ بكل هذا، لا اريدُ المشي في طريق مسدود ولا اريد المشي في طريق به هاويه.

***

كلّما اقتربت هيوجين من جونغكوك فهو يسحبها معه لزاوية مظلمة تخلو من النور لكن فكرة ان هذا حقيقي يبدوا افضل من كذبة وقعت هيوجين في حبها.

اخبرت والدة هيوجين ابنتها بشأن مرضها لكنها كانت تعرف مسبقاً ولم تتأثر بهذا كثيراً.

ديوه وسانا قد صُدما بشأن وضع اختهما الحرج واصبحوا يعاملونها بشكل افضل.

لم تخبر هيوجين تايهيونغ بشأن مرضها بسبب شكوكها نحوه، كانت تتضاهر بالقوه والسعادة حينما تراه لكنها سرعان ما تذبل عندما يختفي من انظارها.

***

في نفس ذلك البيت كانت تعيش اسرة قبل خمس سنوات بسعادة كاذبه حيث كانت والدة جيون جونغكوك متزوجة من السيد كيم وون هيونغ، كان هناك طفلّ آخر غير مرئي يعيش في ذات المنزل.

جونغكوك كان أخ تايهيونغ الغير شقيق، كانا كالاخوة الحقيقيين يتشاركان كل شيء معاً، لكن والدة جونغكوك تحبذُ تايهيونغ لانهُ يكون ابن زوجها.

لقد تأخر تايهيونغ عن دخول المدرسة بسنه فقط لأجل جونغكوك، لم تكن والدة جونغكوك تريد ان يكون ابنها وحيداً في المدرسة ولهذا السبب ادخلتهما معاً للمدرسة.

كانت والدة جونغكوك غير منصفة بين الاخوين ودائماً ابنها من يأتي في المقدمه.

لم يشعر تايهيونغ قط بالعدل بينه وبين جونغكوك وكان دائماً يغارُ منه بسبب والدته، والده ايضاً أحبّ جونغكوك بسبب ذكائه ومواهبه المتعدده، كان دائماً يشجعه ويثني عليه في كل مره يراهُ بها.

كان السيد كيم وون هيونغ يفضّل تايهيونغ ابنه عن اي شخصٍ آخر فقد كان يريد منه ان يرث شركته وكل امواله ونفوذه لكن تايهيونغ لم يكن كما أرادهُ والده، كان كل شيء يسير على خلاف التيار.

شـبـحُ الـغُـرفــهـحيث تعيش القصص. اكتشف الآن