// اختفاء جونغكوك//

260 19 12
                                    

لا تنسوا تصوتوا وتتركو لمساتكم بين الفقرات ♥️

_____________________________

// الفصل الثامن عشر//

.

.

.

خاب ظن هيوجين بتاي بسبب اعترافه لها بما فعله قبل عامين رغم ذلك هي لم تتهمه بالقاتل وكل ما فعلته هو الهرب، لم تشأ ان تجرحه وتصرخ بوجهه.

" ان الماضي يقتلني هيوجين "

تساقطت دموعه امامها وهي متصنمه امامه لا تعلم مالذي يجدر بها فعله، لم تستطع مواساته ككل مره، ابتلعت ريقها وفرت هاربة دون ان تخبره بأي شيء.

تركت تاي وحيدًا يحزن على ماضيه الذي لا يُغتفر

عادت ادراجها لأنها ارادت ان تخبره بشأن جونغكوك وانها تستطيع رؤية شبحه العالق بالغرفه، كانت تريد ان ترجع الامور للصواب.

عادت للمدرسة ولنفس المكان حيثُ كانا يجلسان لكنها لم تجده، نظرت لسماء الغائمة وكان الجو مُغبراً

" ستمطر "

اسرعت نحو الصف تبحث عن تاي لكنها لم تجد، حقيبت وسترته وحذائه كانا في مقعده.

هرعت لسطح المدرسة ثم بدأت السماء تمطر بغزاره، رياح قوية تهب وتاي على حافة السطح

" توقف تاي "

" اذهبي من هنا والا سيظنون انكِ من ألقى بي "

" مازال جونغكوك حيّ "

التفت تايهيونغ إليها مُتعجباً ثم قفز من الحافه واتجه نحوها، امسك كتفيها بقوه وهوه يصرّ على اسنانه.

" اين هوَ الآن "

***

تسلل مين يونغي لمنزل هيوجين ودخل غرفتها، رأى جثة جونغكوك ملقية على سريرها ثم راودته بعض الشكوك حولها.

هل يمكن انها لا تريد اخباري بالقصة الحقيقيه، هل تكون هذه جثة ذلك الشبح يا ترى

عادت هيوجين وبرفقتها تايهيونغ لمنزلها حتى تثبت له انه مازال على قيد الحياة.

لم تجد والدتها واخوتها بالمنزل ثم صعدت لغرفتها مع تايهيونغ، كان يسير بخطى حذره خائفًا من هذا المنزل الذي كان يعيشُ فيه قبل عامين.

كل شيء بدا مألوفًا له، بعض التغيرات البسيطة التي طرأت على المنزل بعد انتقال أسرة هيوجين.

تراجع خطوة أمام ذلك الباب الخشبي ونظر إليه بحزن، سقطت دمعة على وِجنته

" غرفة جونغكوك "

نظرت إليه ثم امسكت بيده

" معاً "

ابتسم ثم امسك بيدها أيضًا كالطفل، فتحت باب الغرفة ثم دخلا معًا.

" جونغكوك "

اصبحت تناديه باسمه ميراراً وتكرارًا لكن لم يرُد، جُثته أيضًا اختفت

" اين هوَ؟ "

سأل تايهيونغ هيوجين التي كانت مذعورة بسبب اختفاء جونغكوك المفاجئ، شبحه أيضًا اختفى.

" لا أعلم، شيئًا ما حدث هنا ولم أكن موجوده "

ضلت تحوم بالغرفة وتفكر خائفة، من يمكن ان يأخذ جثة جونغكوك من غرفتها.

" انه مين يونغي "

اتصلت به عدة مرات لكنه لم يرد

" ذلك الوغد يريد ان يلقي تعاويذه علينا "

نبست بغضب ثم اخذت تفكر بما ستفعله الآن، عليها تنفيذ ما يطلبه منها والا لن تستطيع استرجاع جونغكوك .

اخبرت هيوجين تايهيونغ بأمر شبح جونغكوك ورؤيتها له وبأمر المشعوذ مين يونغي.

***

اختفاء شبح جونغكوك كان بسبب وجود تايهيونغ، لا يستطيع كلاهما التواجد بنفس المكان بسبب ما فعله تايهيونغ بالماضي.

اما رؤية هيوجين لشبح جونغكوك كان بسبب قرب موتها، ارادت هي ان تضحي لأجل تايهيونغ.

تريد ان يعيش بلا معاناة وبلا ألم كما كانت حياته السابقة

#انتهى

شـبـحُ الـغُـرفــهـحيث تعيش القصص. اكتشف الآن