أحبك يا وردتي ( الزواج)

1.7K 71 29
                                    

إعتاد ان ينظر إليها بدهشه كل مره يراها فيها وكأنها لوحه فنيه مبهرة، واعتادت الخجل عندما يتغزل في في قهوه عينيها ، هو ملجئها الأمن عندما تخاف، وهي موطنه الذي يرجع اليه دائما.

ميران في القصر يري التحضيرات التي يفعلونها من أجل حفله الحنه
"حسنا ريان انه آخر يوم بعيدين عن بعضنا لا يوجد شئ قادر على ابعادك عني سوف اجعلك تسامحيني ريان"
ممسك بباقه ورد حمراء متجه إلى غرفه ريان

في غرفتها ترتدي فستان البندالي الأحمر الذي اشترته مع ميران
زهرا" ماشالله ريان تبدين مثل القمر لاق بكى الفستان الأحمر كثيرا تبدين مثل الملكة "
ريان"شكرا امي"
زهرا "لما تبدين حزينه ريان اليوم حنتك يجب أن تفرحي لا تقلقيني عليكي ريان اذا لم تكوني تريدي ميران قولي لي و سأنهي كل شئ انا كل ما يهمني سعادتك فقط"
ريان" لا أمي أنا بخير حتى أنا سعيده لا تقلقي ارجوكى انا فقط انها حياه جديده لذلك خائفة بعض الشئ"
زهرا " لا تخافي يا ابنتي ميران يحبك انه نادم على ما فعله رأيت ذلك في عينيه، اعطيه فرصه ثانيه كل إنسان يستحق فرصه اخري و سوف يكون كل شئ علي ما يرام"

ميران يطرق الباب فتحت له زهرا
زهرا" اهلا ابني أتريد ان ترى عروسك بالرغم ان هذا لا يصح "
زهرا تشعر ان ريان مازلت غاضبه منه و أرادت ان تفسح المجال لهم
لينهو  خلافتهم.

ميران" استطيع التكلم معها على انفراد زهرا هانم ارجوكي "
ريان تنظر لزهرا وتغمزها لكي لا تخرج تضحك لها زهره " ريان والله عندي الكثير من الأشياة يجب أن أذهب ،
حسنا ميران ادخل بالطبع تكلم معها سوف اذهب انا ولكن اسرع ميران الضيوف قادمين"

ميران دخل الغرفه ينظر إلى ريان بالفستان الأحمر الذي ترتديه بإنبهار عاشق ولهان كيف يمكن أن تكون بهذا البراءة والجمال معاً
ريان التي خجلت من نظرات ميران لها
" ماذا تريد ميران بك ولا تنظر لي هكذا "
ميران" وكيف أمنع نفسي من النظر الى هذا الجمال، أنتي جميلة جداً لدرجه أخاف عليكي من نظراتي وعدنا الي ميران بك مره اخري ألم اكن  عزيزك ميران منذ يومين"
ريان "خسرت هذا الحق ميران بك بما فعلته، و لكن اذا لم يعجبك ميران بك سأقول اخي إن كان ذلك يرضيك"

" لا ارجوكى ريان ميران بك جيده جداً تستطيعين قول أي شئ تريدينه معدا أخي انتي تعلمي اكره تلك الكلمه منك انت"
تنظر له ريان وتبتسم
يمسك يدها ويقبلها" أخيراً ريان هانم إبتسمت لي، أعرف إنك لازلتي غاضبه مني وانا اعلم اني ما فعلته ليس بقليل سوف اعوضك عن كل شيء فعلته وقلته سأفعل اي شئ يجعلك سعيده أعدك ريان سوف تصبحي سعيده معي"

ريان تسحب يدها" ميران لا تعطي وعود لا يمكنك الوفاء بها مع أول لحظه غضب ستتحول الي الإنسان اخر لا أعرفه إنسان يهدم فقط".......
ميران" لا ريان لن اهدم مجدداً لن اجعل غضبي يتحكم بي سترى ذلك سوف أبرهن لكي بأفعالي انظري الي عيني ريان وسوف ترى حبي لكي لا تفعلي هذا تبعدي عيونك عني وفكري ف مسامحتي
ريان"
تنظر إلي الورود الحمراء التي في يده " هذا لكي ريان أنا اعلم انك تحبي الورود الحمراء"

لن أقع في الحب ابدا ميران وريان حيث تعيش القصص. اكتشف الآن