بسم الله الرحمن الرحيم
*قبل القراءة لا تنسى الضغط على زر النجمة عزيزي القارئ*
•قراءة ممتعة•
.
.
.في تلك البناية الضخمة.
حيث الصراخ و الهتافات العالية .
اصوات مختلفة نغماتها ، خليط بين الرقة و الرفاعة ...
كيم نامجون.
كيم سوكجين
مين يونغي
جانغ هوسوك
بارك جيمين
كيم تايهيونغ
جيون جونغكوك
Bts
هتافات ، صراخ و اضواء كثيرة .
حوالي مئات الآلاف من الأشخاص .
يجمع بينهم رغبة واحدة .
مشاهدة هذا العرض الهائل لأكثر الفرق المشهورة ليس فقط في كوريا ، بل في العالم كله...
فرقة بانقتان ."ارمي ... نحن نحبكم كثيرا ، شكرا لكم على هذا الحفل الرائع ، و على تشجيعكم لنا منذ أول لحظة ظهرنا فيها "
تحدث ذك الذي يتمركز في الوسط ، من مكانه يظهر انه قائد الفرقة " كيم نامجون " .
ألقى كلماته لتليه تلك الهتافات ..." نامجون ... انت افضل قائد"
تلك الابتسامة الواسعة التي رسمت على ثغره ، لتظهر اكثر الاشياء إثارة و جمالا على وجهه " الغمازة " حقا انه لطيف..
اكمل الاعضاء مايريدون قوله لمعجبيهم على نفس الوثيرة ... وكانت اكثر الرسائل الحاحا منهم للارمي " احبوا انفسكم " .
انتهى الحفل اخيرا ، و قد توجه كل شخص الى وجهته ، بعدما قضى اكثر الاوقات متعة و فرحا بالنسبة لهم..
.
.
.
" لقد كان عرضكم مذهلا يا اصدقاء "تحدث مدير اعمالهم ، بينما يبتسم بشكل مريب ، ابتسامة تعطي مفهوما واضحا للسعادة و الفخر.
" شكرا لك ، حقا لقد استمتعت كثيرا رغم كل هذا التعب"
تحدث نامجون ثانية ، لكن هذه المرة ليس لانه القائد ، بل لأنه هو الشخص الوحيد بينهم الذي بقي هناك ، فالبقية قد ذهبوا قبل لحظات لشدة تعبهم .
ابتسم مدير أعمالهم في وجهه ليتركه وحيدا و يغادر ، بينما الآخر تنهد بتعب ، و رمى جسده على الأريكة بجانبه .
انه التعب اليس كذلك..
.
.
.
" هيونغ متى ستنهي الطبخ ، انا جائع جدا كما تعلم "تحدث اللطيف بينهم ، ليس بتصرفاته ، و انما بشكله اللطيف و الجميل ... فوجنتاه المنتفختان اللتان تظهران براءة خاصة على وجهه ، و تلك الشفاه الممتلئة ، و التي قد اجتمعت نتيجة عبوسه و حزنه المصطنع... بكل بساطة لقد كان جيمين "موتشي الفرقة"
لم يجبه الهيونغ خاصته ، لقد كان منغمسا في الطبخ ، وحده في المطبخ ليس هناك شخص آخر ليساعده ، انه الشاف خاصتهم او كما ينادونه ب"ماما جين".
"هل انتهيت جين"
" أوشكت على ذلك ، اذهب و حضر طاولة الاكل و نادي على الآخرين"
"حسنا ماما جين ههه"
" قطة شرسة ، متى ستحترمني ايها الابله"
بينما هو يصرخ ، كان الآخر قد غادر بالفعل ، دائما ما ينادونه بالقطة او سكر .. انه "شوقا".
اجتمع الكل على طاولة الطعام ، يأكلون بشراهة حقا لقد كانوا جائعين .
لا يخلو جوهم من الصراخ و الضحك ، ايضا القصف و الانزعاج ...
انها اجواء بانقتان الخاصة.انهوا طعامهم اخيرا .
اخذ كل شخص منهم يفعل شيئا خاصا به.
'نامجون' يقرأ الكتب ، انه يحب ذلك كثيرا.. ليس غريبا هذا على القائد..'شوقا' و كما هو متوقع من القط سوى النوم بكل سعادة..
'جين' يشاهد التلفاز و يضحك وحده كالاحمق..
'جيمين' يقوم بغسل الصحون بما انه دوره اليوم ...
' تايهيونغ' يلعب العاب الفيديو مع ' هوسوك'
و اخيرا...
'جونغكوك'
بطل الرواية... الشخص الذي لايزال يفكر فيها رغم مرور كل هذا الوقت ..
6 سنوات ، و لا يزل يبحث عنها بكل الانحاء، لم يستسلم بعد ، لازال الامل يغمره ...
رغم انه اصبح اكبر ، اوسم و أشهر في كوريا الا أن حبه لم يتغير قط...
و لم ينسى وعده الذي قطعه على نفسه من قبل ...
' سأجدك ... حتى لو كلف ذلك حياتي ايلينا '
.
.
.
يتبع🍁
أنت تقرأ
سَأكون جميلةً... جيون جونغكوك...
Romanceلَيْس كلُّ وحشٍ بقلبِ حجرٍ... ربما الايام تستطيع اعطاء ذلك الوحش فرصة أخرى ليعيش... فتاة في مقتبل العمر تدعى إيلينا ، تتعرض لحادثة فتتحول ملامح وجهها البريئة الى وحش مخيف ، تعشق فتى في سن المراهقة ... مالذي سيحصل حقا...