الحلقة 3⁦✔️⁩

121 11 4
                                    

*بسم الله الرحمن الرحيم*

قبل القراءة لاتنسي الضغط على النجمة عزيزي القارئ

•قراءة_ممتعة•

~~~

استيقظت اخيرا بعدما كاد ذلك المنبه ان ينفجر من شدة الرنين ، تأفأفت بلطافة و هي تنهض من سريرها ، اخدت حمامات دافئا ثم ارتدت ملابس الثانوية ، أجل ايلينا بعدما قضت سنة و نصف في المنزل قررت أخيرا ان تذهب الى المدرسة ..


تمشت بخطوات متتالية نحو ابيها ، القت التحية و جلست بكل هدوء تاركة علامة غرابة مرتسمة على وجه الشخص القاعد امامها ..

"ما بال ذك الشعر الساقط على وجهك ؟ هل .."

تحدث الأب ، لتقاطعه ايلينا بنبرة هادئة مليئة بالكثير من الهموم و الاوجاع ..

" اجل أبي ، انا من فعلت له هكذا ، اردت اخفاء وجهي حتى لا يخاف مني الناس ، خصوصا و انا ساذهب اليوم الى الثانوية ، هذا كل شيء "

Ilina_pov:

'انحنيت امام والدي ، كنت اشعر كانه يريد اخد مسامحتي و الاعتذار مني ، كل هذا رأيته في عينيه الدامعتين ، لم اتحمل ذلك المشهد فخرجت بسرعة من المنزل ، و تلك العينان ترافقانني و اراهما بوضوح ما ان رمشت .... ابدو غريبة اليس كذلك ! قلت هذا في نفسي كل ما رأيت شخصا يحدق بي ، تحديقهم الغريب لي ، جعلني اشعر و كانني فضائي او شيء من هذا القبيل ........ حسنا ها انا ذي اقف امام الثانوية ، كم هي جميلة و كبيرة ، اتمنى ان امضي هذه السنة و السنوات القادمة من دون مشاكل ، حقا هذا ما أريده.....!'

End_pov...

كل الانظار متجهة نحو شيء واحد ، و التهامسات ترتفع شيئا فشيئا ، الكل يحدق بها بشكل غريب ، و لا بد ان كل شخص يحمل معه تساؤلا يكاد يصيبه بالجنون ...

"من هذه بحق ؟ "

" لما شكلها هكذا ؟ انها غريبة "

و الكثير من الأسئلة ، كل هذا يحصل و تلك الفتاة تتمشى بكل هدوء متفادية نظراتهم و تهامسهم ، فهمها الوحيد هو ان تدرس و تحقق حلمها ، و تسعد والدها ...

اخدت تبحث هنا و هناك ، لم تتجرأ ان تسأل اي احد منهم فقد قررت ان تبقى بعيدة عن الكل ، حقا لم تسأل اي احد أخذت تبحث و تبحث الى ان و جدت وجهتها ....
طرقت الباب لتسمع ..

" يمكنك الدخول "

دخلت بكل هدوء و ثقة ، انحنت و قالت بكل احترام و نبرة صوت رقيقة ..

سَأكون جميلةً... جيون جونغكوك...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن