• بسم الله الرحمن الرحيم•
قبل القراءة لا تنسى الضغط على زر النجمة عزيزي القارئ
* قراءة ممتعة *
~~~
"لقد نجحت العملية "
نزلت هذه الكلمات كالرحمة على اذني تشين و اخته ، تحول بكاؤها الى ضحك ، و حزنها إلى سعادة لا توصف .....
قام الطبيب بالتربيت على كتف تشين ، ابتسم له الآخر ثم قام بمساعدة اخته على الوقوف .....
"سيدي هل نستطيع رؤيتها الآن ؟ "
"اااااه أجل ، لكن 5 دقائق فقط "
"حسنا ، شكرا لك سيدي على ما فعلته معنا "
ابتسم الطبيب في وجه اخت تشين هي ، او كما يدعوها اخوها ~ هانا~.......
~~~
يتمشى بين الطرقات و الهواء محيط به ، لازال الحال كما الحال عنده ، التفكير فيها كان يأخذ جل و قته ، بالكاد يجد وقتا لدراسته
جلس على احدى الكراسي ، تنفس بعمق شديد ، اخرج يديه من جيبه و هو يبتسم ببلاهة ....
"هذه القفازات ، كلما تبقى لي منك إيلينا ، حقا احب شكلهم البسيط هذا ، هل تعلمين انهم يدفآ كلتى يدي الآن ، اقسم انني سأحتفظ بهم طوال حياتي ، أقسم ..😥"
~~~
"انظر أخي ، انها تبدو كالملاك النائم ، تشعر و كأن هذه الملامح هي في الأصل ملك لها"
"أعلم اختي ، و أنا شاكر لكي على ثقتكي في "
ابتسما لبعضهما ، أخذت يد ابنتها ، قبلتها و الدموع رسمت طريقا على وجنتيها...
قاطع لحظاتها اللطيفة مع إيلينا ذخول الممرضة ، طلبت منهم الخروج لان المريضة في حاجة إلى الراحة ..
استجابا لطلبها ، ودعت هانا ابنتها تم ارتجلت مغادرة الغرفة ..
"اذهبي اختي الى المنزل ، ارتاحي قليلا "
"اه حسنا سأفعل ، لكن ماذا عن موضوع الدفن ؟"
إجابته متساءلة ، رغم فرحتها التي لا توصف ، إلا أنه لايزال الحزن ظاهرا عليها ، تفكيرها بابنتها المتوفية لم يتركها لحظة ، كيف سيتركها و تلك التي ماتت قطعة من كبدها.....
اجابها تشين-هي بينما امسك يدها بدفئ...
"لا تفكري بهذا الموضوع ، انا سأتكلف ، فقط ارتاحي انتي"
همهمت له و قد رسمت ابتسامة صغيرة على وجهها ، اخدت تخطو مغادرة المستشفى ، لكن اوقفها امر ، عادت مسرعة تبحث عن تشين ...
"تشين ، تشين-هي انتظر"
"ماذا هناك هانا ؟ هل نسيتي شيئا ؟"
"أجل ، نحن لم نتحدث بعد في موضوع إيلينا ، كيف سأخبرها بالحقيقة ؟"
بدى على وجهه علامة الإستغراب و التعجب ، اخذ يفكر قليلا قبل ان يطلق العنان لكلماته ...
"لا تقلقي بشأن هذا ، سأجد حلا قبل ان تستيقظ اعدك"
هزت رأسها كاشارة على تفهمها ، قبلته قبلة لطيفة على خذه ، استأذنت منه ، ثم سارت نحو وجهتها ..
~~~
يتبع💦
🌺شكرا على القراءة🌺
Vote
Comment
Love you 💕
أنت تقرأ
سَأكون جميلةً... جيون جونغكوك...
Romanceلَيْس كلُّ وحشٍ بقلبِ حجرٍ... ربما الايام تستطيع اعطاء ذلك الوحش فرصة أخرى ليعيش... فتاة في مقتبل العمر تدعى إيلينا ، تتعرض لحادثة فتتحول ملامح وجهها البريئة الى وحش مخيف ، تعشق فتى في سن المراهقة ... مالذي سيحصل حقا...