V & C
Sorry for errors if it exist
---------------------- Enjoy ---------------------
أغمضتُ عينيّ عندما انحنى سيهون بقبلاته إلى رقبتي وظهري تحرك ناحيته كما لو كان يتلقى السيطرة من تلقاء نفسه ، ابتسم سيهون ضد رقبتي وابتعد.
"أنتِ لطيفة للغاية صغيرتي ، أنا لن أفعل أي شيءٍ لكِ"
فتحتُ عينيّ ووجدته بلا قميص لتُعاود الإغلاق من تلقاء نفسها ، صورة جسده فقط تجعلني أُثار ، أطلق سيهون قهقه لأعبس وأبتعد بعينيّ المغلقتين.
"تحلى بالحشمة وارتدي قميص سيهون!"
"تحلى بالحشمة وارتدي قميص سيهون" كان يُقلدني وهو يسير مُبتعدًا "يجب أن تكوني ممتنة لأنني بالكاد أستطيع السيطرة على نفسي بشكل صحيح الآن وإلا كُنتِ على ذلك السرير جاهزة لي"
لماذا بحق السماء آل الحديث إلى هذا؟ لقد كان يخبرني عن محتوى جنسي منذ مجيء لوهان ، أنا معتادة على أن أراه جادًا رائعًا وساحرًا وليس إله جنس ، سمعتُ دُرجًا يفتح ويُغلق و اثنين من الأذرع القوية تلتف حول خصري.
"رائحتُكِ جميلةً جدًا صغيرتي"
"رائحتُكِ مثل أزهار الكرز" استدرتُ إليه ورأيته يبتسم وعيناه تتألقان مثل النجوم بالخارج ، قبل لحظات فقط اعتقدتُ أن عذريتي ستكون مأخوذة الليلة بسبب حديثه في وقتٍ سابق ، وأنا لا أمانع إذا فقدتها لذلك الرجل ، لأن روحي بأكملها تريده وأنا أيضًا أريده.
مُشاهدته وهو نصف عاري تجعلني خجلة وفمي جاف "اعتقدتُ حقًا أنك..."
"سأصنع الجنس معكِ؟" أومأت "سأحب ذلك جدًا لكني لا أريد أن أفعل شيئًا لستِ مستعدة له ، أنا أصعب من أن تتحمليني في السرير" لعق شفتيه بينما عينيه البنيتين تُحدق بي.
"ماذا؟"
"أنا أحب الأشياء القاسية صغيرتي وأحب إعطاء المكافآت للفتيات الجيدة مثلكِ أنتِ جميلة ومثيرة بالنسبة لي لذا أنا مُستعد لتقديس جسدكِ في هذا السرير إذا سمحتِ لي أيضًا"
بدأ فمي يرتجف ، هل هو يتحدث بقذارة؟
"وهذا الثوب يجعلني أرغب في تجريدك منه وسحبكِ فوق قدميّ لأصفعكِ ، مثير للإعجاب أوليس؟" تحولت عينيه يبتسم بوحشية ويمكنني أن أشم رائحة الشهوة السامة منه.
"توقف عن ذلك..." همست بهدوء.
"حسنًا ، سأضطر إلى مُضاجعتكِ بعيني الأن فقط"
أنت تقرأ
𝐇𝐞, 𝐋𝐨𝐫𝐝 || 𝐎𝐒𝐇
Fanfiction||First Book Of EXO Fantasy Seriesll [FAE GENRE] Oh Sehun fanfiction Started : October 29, 2019 Written By : Takkoyaki_sukki