08. The Parting

529 53 7
                                    

V & C

Sorry for errors if it exist

---------------------- Enjoy ---------------------

في صباح اليوم التالي ، أحضرت الطائر المُصاب إلى الطبيب البيطري وكنت أنتظر الطبيب بصبر.

اتصلت بستايسي ، لأسأل عنها لكنها لم تُجيب علي هاتفها. تنهدت بملل.

كان الطائر في حضني نائماً في الصندوق في حين ذلك الأشخاص الآخرون كانوا مشغولون بعملهم في هواتفهم. أنا كنت أقرأ الملصقات على الحائط ، تعم أغنية "Versace" لـ Bruno Mars في الغرفة و جرس الباب قد دُقَ يُعلن عن مريض جديد يدخل.

عيني توسعت عندما رأيت المريض.

كان الرجل يرتدي هودي أسود وقبعة سوداء ويرتدي قناع وجه. كان طويلاً وحذائه الرياضي لا يُصدر صوت بينما يسير نحو موظف الاستقبال مع كلب أبيض صغير بجانبه. هو مشبوه جدا لارتدائه كل شيء بالأسود ، بدي كما لو أنه عامل سري في عمل ما.

صُدمت أن الرجل جلس بعد ذلك بجانبي من بين الثمانية مقاعد الفارغة ، جلس الكلب الأبيض على حذائه يكور نفسه ، أنا أنظر بشكل مستقيم محاولةً تجاهل الرجل إلا أن عيوني تنظر في اتجاهه من وقت إلى آخر. لم ينبث الرجل بكلمة ويبدو أنه لم يلاحظ أنني أنظر إليه.

حولت رأسي إليه وهذه المرة نظرت إليه لفترة أطول قليلا. لديه عيون بنية حادة ، شعر أسود فوضوي وكان طويلاً على الرغم من أنه يجلس. قلبي تخطي إيقاعه عندما نظر إليّ وسحب قناعه لأسفل يكشف عن هويته.

"سيهون؟" احمررت خجلا وابتسمت.

"هل استمتعت بجانبي؟ أوجستينا؟" ابتسم وقلبي رفرف. لم أظن إطلاقا أنني سأراه مرة أخرى بعد الحادث في المطعم. فتحتُ فمي لأقول شيئا ولكن لم يكن هناك صوت يخرج مني. لماذا أُصبح هكذا أمام الرجال الوسيمة خاصة الرجل العظيم بجانبي.

"هل هو حيوانك الأليف؟" سألت و أردت أن أصفع نفسي لأنني سألت هذا السؤال الغبي. بالطبع الكلب هو حيوانه الأليف ماذا أيضا؟

قهقه سيهون وقال نعم "اسمه فيفي ، إنه ملاكي الصغير الثمين. إنه هنا لأجل فحصه المنتظم" لقد زمجرت داخليا عندما ذكر أنه 'ملاكه الصغير الثمين' وحدقت في فيفي بغضب. أوه ما الخطب معي اليوم؟

"حسنا أرى ذلك"

"هل هذا طائرك؟ ما خطبه؟ " سأل بهدوء.

"لقد وجدته بجوار نافذتي جناحيه مُصابة"

"أنا متأكد من أنه سيكون بخير" قال وأنا أومأت برأسي.

𝐇𝐞, 𝐋𝐨𝐫𝐝 || 𝐎𝐒𝐇حيث تعيش القصص. اكتشف الآن