33. The Candle

157 11 7
                                    

V & C

Sorry for errors if it exist

---------------------- Enjoy ---------------------

بعد مجابهة تلك العفاريت الخضراء الصغيرة احتفظ باستيان ببعض الطاقة لتدمير العفاريت الجليدية التي خلقتها له ، أنا وجونغكوك كنا نشاهده من المطبخ الذي أصبح مبللًا بالماء الآن بعد أن قام جونغكوك بإذابة الجليد.

كنت مُتعبة وبالكاد أرفع رأسي لأرى صديقي التنين.

وقال "أعتقد أننا يجب أن نغادر الآن قبل أن يصل دراكول إلى ستايسي" أنا فقط أومأت برأسي ، متعبة جدا للتحدث.

ضحك جونغكوك ودفع نفسه من على المنضدة قبل أن يحملني على ذراعيه.

احمر وجهي من أفعاله وحاولت أن أخبره أن يضعني
أرضًا لكنه سار نحو باستيان دون اكتراث وأعلن مغادرتنا.

نظر إلينا باستيان بعد أن سحق رأس إحدى العفاريت "انتظروا لحظة" قال قبل أن يسير لالتقاط الألبوم المُتساقط ثم جاء إلينا وأعطاني الألبوم.

"أعطِ هذا للأميرة وعندما ترى هذا الألبوم ستعرف أنني أبلغتكِ بسرِها وستعرف أن وقتها لتصبح أميرة قد بدأ"

حدقت في الألبوم الأحمر وعدت أنظر إلى باستيان "سأبقيه معي بأمان" قلت وأنا أقرب الألبوم إلى صدري.

"أبلغيها تحياتي" ابتسم بلحيته فأومأت له ، ستايسي محظوظة جدًا بوجود حارس لها مثله.

أنا أيضًا سأجد والدي بعد انتهاء هذه الفوضى.

قال جونغكوك "آسف للفوضى التي أحدثناها بالمناسبة" نظرت في أرجاء الغرفة ووجدت عينيّ النوافذ المكسورة والأثاث والجدران المهدمة وفمي منحني لأسفل بعبوسٍ.

تحول المنزل الريفي الذي كان جميلًا قبل دقائق قليلة إلى منزل زومبي كارثي ، سوف يستغرق باستيان شهورًا لتنظيف هذه الفوضى وأشعر بالسوء لأنني استخدمت قوتي دون التفكير في ما حولي.

"لا بأس ، هناك أشخاص يمكنهم مساعدتي في تنظيف هذا المكان.. في الواقع ، لقد بدأوا بالفعل في التنظيف"

"ماذا تقصد؟" أملتُ رأسي إليه فابتسم باستيان.

"انظري إلى الطاولة خلفكِ"

حينما استدار جونغكوك وهو يحملني رأينا أشياءً تشبه الأجرام السماوية ذات ألوان فاتحة تتطاير في كل مكان وهناك أصوات قهقهة ناعمة وأجراس رنين في جميع أنحاء المطبخ.

𝐇𝐞, 𝐋𝐨𝐫𝐝 || 𝐎𝐒𝐇حيث تعيش القصص. اكتشف الآن