20. The Envy And Persuasion

289 31 3
                                    

V & C

Sorry for errors if it exist

---------------------- Enjoy ---------------------

عندما استيقظت كنت في سريري في شقتي وكنتُ في ثوب النوم بدلاً من الفستان الأزرق الذي كنت أرتديه الليلة الماضية.

توجهتُ إلى الحمام لأستحم قبل أن أذهب لغرفة المعيشة ، وجدت ستايسي جالسة على الأريكة وقد نظرت إليّ و ابتسمت.

"رأيتكِ مع رجل ، أين ذهبتم الليلة الماضية؟ هل حدث بينكم شيئًا؟"

"لا ، تحدثنا فقط" وجهي أصبح ساخنًا.

"فقط حديث؟" قالت بغير تصديق و أومأت برأسي ، لا أريد أن أخبرها عن ما حدث الليلة الماضية ، إذا علمت فلن تبقى هادئة أبدًا حيال ذلك.

"ماذا عنكِ وعن جاي؟" سألتها في محاولة لتغيير الموضوع.

"أخذني إلى المنزل وكنت ثملة لكني أتذكر كل شيء ، لم نتمكن من التوقف عن لمس بعضنا" تُحرك حاجبيها بينما تتحدث ولم أستطع مقاومة ضحكتي.

"جاي رجل لطيف" قُلت هذا ، حتى لو لم يكن مصاص دماء هو يبدو متواضعا ولطيفا.

"أجل ولكن ليس بالنسبة لي أوجست" قالت ستايسي بملل وقامت بتبديل القناة على التلفزيون وأنا أجلس بجانبها.

"أليس نوعك؟" تساءلت.

"إنه ليس كذلك ، هو يستحق شخصًا أفضل مني" هزت كتفيها مع قول هذه الأشياء الغريبة ، لم تكن عينيها تنظران إليّ بينما تتحدث كما تفعل عادةً وأنا أعلم أن هذا يعني أنها غير مرتاحة بالحديث عن هذا الأمر.

لا أفهم لماذا لا تريد جاي ، إنه الجانب الآخر ستايسي تمامًا ، هو ذو لسان حلو ، وشعر داكن ورقيق ويناسبها.

سمعت جرس الباب يرن لذا نهضت لفتحه ، لقد كدتُ تقريبًا أن ٱصرخ.

ابتسم سيهون لي بملابسه السوداء ، سترة وجينز وشعره مرفوع للخلف "صباح الخير صغيرتي!"

"سيهون... ماذا؟ كيف؟" توقفت عند كل كلمة وهو ضحكَ على ذلك.

"أعتقد أنكِ لا تتذكري ما حدث الليلة الماضية ، هاه؟" قال بينما يتكئ على الباب.

قبل أن أجيب وقفت ستايسي بجانبي تتظر إلى حضور سيهون وابتسامتها الماكرة تعطيني قشعريرة كما استدارت لي مع حاجب مرفوع.

"لم أكن أعرف أنكِ تخفين رجل مثير عني ، لقد جرحتيني كثيرًا أوجستينا" لم يبدو على ستايسي حتى معالم حزينة بهذه الابتسامة المتكلفة على وجهها.

𝐇𝐞, 𝐋𝐨𝐫𝐝 || 𝐎𝐒𝐇حيث تعيش القصص. اكتشف الآن