V & C
Sorry for errors if it exist
---------------------- Enjoy ---------------------
استيقظت مع صداع بينما أنظر حولي في الغرفة التي كنت فيها ، كان بها أربعة جدران خضراء ، أرضية بيضاء ومدفأة في منتصف الجدار. الأثاث الوحيد الذي أراه هو كرسي رمادي والذي كنت مربوطة به.
سحبت ذراعي المكبل بسلاسل معدنية في الكرسي وكنت مقيدة بتلك السلاسل ، لا أستطيع تحريك ذراعي وساقي على الإطلاق. أنا لم أجرؤ على طلب المساعدة لأنني أخشى أني قد أواجه بعض العواقب.
لا أتذكر ما حدث في وقت سابق. كل ما يمكنني أن أتذكره هو أنني توقفت عند باب جوردون حتي أجده و لا أتذكر الباقي. تجمدت وأدركت أن بشرتي باردة.
لقد شعرت بالقلق عندما لم أشعر بالبرد داخل جسدي وحاولت الحصول علي بعض التفسيرات ولكن الباب قد فُتِح ودخل منه شخص ما.
كان يرتدي قميص أسود وبطال أسود وحذاء أسود ويمكنكم تخمين القادم؛ شعره أسود. كان شعره قصير ويرتدي قناع ثعلب أبيض علي وجهه. وجوده غريب ومشبوه.
"كيف تشعرين؟" سألني
"أنا بخير لكن بشرتي تشعر بالبرد" أخبرته. سار حوي ولمس بيديه الرقيقة وجنتي.
"أنتِ لا تتذكرين ما قد فعلتِ قبل ساعات قبل أن
يتم إحضارك إلى هنا؟"قلت لا والرجل الثعلب ، كما أحببت أن أناديه بسبب القناع ، ابتعد عني وقد بدأ المشي حولي.
"مثيرة للاهتمام. أود أن أقول لكِ ماذا حدث ولا يهمني ماذا ستجدين النهاية" الرجل بدأ يقول كل شيء عن جوردون وحول خداعه لي وفقداني السيطرة وتقريبا قتلت شخص ما.
الدموع تتراكم في عيني وأنا أنفي برأسي في إنكار ما حدث للتو.
"لا أريد أن أدخل في التفاصيل عن حبيبك ولكن ما أريد أن أقوله لكِ عن هويتك الخفية" قال ببطء وأنا كنت مشغولة جدا بحسرتي للرد ورجل الثعلب واصل حديثه.
"أوجستينا. انظرِ إليّ" رفع وجهي "أنتِ تحتاجين أن تهتمي بحياتك بدلا من حبيبك العاهر"
لقد كنت في حيرة مما قاله والرجل الثعلب قهقه.
"أنا سعيد لأنني حصلت على انتباهك دون إضاعة الوقت بعد الآن ، أنا سوف أشرح لكِ ما أنتِ عليه في وقت لاحق وكل ما اقوله لكِ هو حقيقي وأنصحكِ أن تصدقيه" أسقط يده إلى ذراعي ولمس السلاسل.
أنت تقرأ
𝐇𝐞, 𝐋𝐨𝐫𝐝 || 𝐎𝐒𝐇
Fanfiction||First Book Of EXO Fantasy Seriesll [FAE GENRE] Oh Sehun fanfiction Started : October 29, 2019 Written By : Takkoyaki_sukki