V & C
Sorry for errors if it exist
---------------------- Enjoy ---------------------
هذا أول يوم لي أعمل فيه كخادمة ، وأنا مكلفة حتى بتنظيف سرير جونغكوك الكبير. رفعت الأغطية ورتبتُها ورأيت جونغكوك يقف قبالتي أمام السرير.
"لم أسمعك حين دخلت!" وضعت يدي على قلبي النابض و جونغكوك ابتسم.
"أسف ، لدي خدمة لأطلبها منكِ"
"مُهمتي الثانية؟"
"شيء من هذا القبيل. جين استهلك الكثير من المكونات عندما جاء هنا الأسبوع الماضي وبالكاد كان لدينا أي طعام. إذا استطعتِ شرائهم لي أوجستينا رجاءاً" نظر في وجهي بعيون الجرو خاصته ويديه على صدره.
"حسنًا ، لكن ليس لدي أي مال "قلت بهدوء ، وخلعت الثوب الأسود الخاص بالعمل. جونغكوك جعلني أرتدي زي خادمة كلما آتي إلى هنا للعمل. الزي متواضع ولطيف لذوقي ، هو تقريبا على غرار زي النادلة خاصتي في المقهي.
كان فستان أسود مع تنورة منتفخة بطبقات ببيضاء وشريطة سوداء لربط شعري الفضي. الحذاء لامع وباللون الأسود وكان لدي مشكلة معه عندما كنت أركض للخروج من غرفة جونغكوك ولكنه مفيد لإلتقاط الأشياء من الأرفف.
توسعت عيناي عندما سلمني جونغكوك خمس مائة دولار نقداً وقائمة بالتسوق "آمل أن هذه ستكون كافية لتغطية الطلبات وسيأتي بكِ أحد رجالي إلى السوبر ماركت القريب ، كنت أتمنى أن آتي معكِ ولكن أنا لدي لقاء مهم جدا عميل اليوم" ابتسم بحزن فأومأت برأسي.
"ه-هل سأذهب إلى الخارج بهذا الزي؟" نظرت له على أمل أن يقول لا ، زي الخادمة لطيف جداً وسوف يلفت الانتباه وأنا لا أحب أن أكون محط الانتباه كثيرا.
"نعم ، أنتِ في وقت العمل الآن" ابتسم ، توردت وجنتاي وأنا أنظر إلى الأرض هذا بالتأكيد لن يسير على ما يرام...
"هل هذا كل شيء؟" سألت.
"نعم ، اذهبِ الآن" ابتسم وأرشدني إلى مخرج المنزل "و أوجستينا؟"
"نعم جونغكوك؟" استدرت.
"حاولي ألا تقعين في المشاكل بهذا الزي ، أنتِ ملكي الآن" غمز لتتوسع عينيّ ، هو أغلق الباب بسرعة قبل أن أسأل ماذا يقصد.
تنفست الصعداء واستدرت أقابل رجلٌ يميل ضد
سيارة سوداء. "آنسة أوجستينا فينول؟""نعم هذه أنا" ابتسمت بصوت خافت. الرجل ينظر في هيئتي من الأعلي للأسفل فاحمر وجهي بخجل ، أنا لم أذهب إلى السوبر ماركت حتى الان.
أنت تقرأ
𝐇𝐞, 𝐋𝐨𝐫𝐝 || 𝐎𝐒𝐇
Fanfiction||First Book Of EXO Fantasy Seriesll [FAE GENRE] Oh Sehun fanfiction Started : October 29, 2019 Written By : Takkoyaki_sukki