18. The Mister Fox Is A Tease

318 34 3
                                    

V & C

Sorry for errors if it exist

---------------------- Enjoy ---------------------

على شجرة القيقب يجلس رجلٌ يرتدي زي كيمونو أحمر فضفاض بينما شعره الطويل الأبيض يطير بخفة بفعل الهواء ، كان يجلس بقدم واحدة فوق غصن الشجرة بينما يترك قدمه الأخرى تتدلى في الهواء ، النظر إلى وجهه وقناعه يجعلني في حيرة من أمري.

"أنت!" صرخ سيهون يضعني خلفه "مماا تفعل هنا واللعنة؟"

"كنت فقط أشرب الشاي تحت ضوء القمر حتى ظهرتُما أنتما الاثنين ، يعجبني العرض" كان صوته يبدو ساخرًا.

أوه الآن تذكرت من هو.

قفزت بمكاني عندما أخرج سيهون سيفه.

"هل تعرفه؟" همستُ له وبالكاد أومأ برأسه ، لا يبتعد بنظره عن هذا الرجل "هذا المخلوق هو لوهان ثعلب ذو تسعة ذيول ، وهو مدين لي بشيء وأنا أريده مُجددًا"

ارتجف جسدي وهو يتحدث بمثل هذا الصوت المنخفض وبنبرة التهديد تلك ، العكس تماما عن الرجل الذي كُنت أقبله في وقت سابق ، لا يوجد شئٍ حلو في هذا الجانب من سيهون.

قهقه لوهان ووضع يده وراء رأسه ، يجذب سلسلة حمراء من قناعه ، وعندما نزع قناع الثعلب أمام عيني رأيتُ وجهٍ جميل للغاية.

عيناه تلمع باللون الأصفر مثل الكريستال وبدا وجهه ماكرًا ، لديه ذيول بيضاء كبيرة خلفه وأذان تُشبه خاصة الكلاب تجعله يبدو وكأنه ثعلب بشري ولكن يوجد لديه مظهر أنثوي كلما أنظر إليه يجعلني أشعر بالغيرة.

"أعلم أنني أبدو جميل ، لا تحدقين كثيرُا وإلا ستقعين بغرامي" غمز لوهان لي يجعلني أخجل وأختبئ خلف سيهون مرة أخرى.

"أنتَ أيها الثعلب الماكر! اخرج من هنا قبل أن أدفع هذا السيف في مؤخرتك!" صرخ سيهون.

"منحرف! أنا أقدر مؤخرتي أيها الأحمق"

"فقط ابتعد من أمام عيني"

"ليس بدون ترك تحذير لكما عن حقيقتكما" تجرأتُ على إلقاء نظرة خاطفة على لوهان آراه يصب كوبًا من قارورةٍ ما ، يحتسي الشاي ويأخذ وقته وفي هذه الأثناء سيهون على وشك الإنفجار وتهشيمه ومازال لم يُنزل سيفه.

"حسنا؟" قال سيهون بخشونة.

"انتظر ، أعتقد أن هناك حشرة في الشاي" عبس لوهان ينظر لكوبه وذلك لا يُزيد سيهون سوى تهيجًا ، صب لنفسه شاي آخر ورمى الكوب القديم لا يهتم أين وقع ، بعد فترة لا بأس بها ابتسم لنا.

𝐇𝐞, 𝐋𝐨𝐫𝐝 || 𝐎𝐒𝐇حيث تعيش القصص. اكتشف الآن